Wednesday, October 17, 2018
اخر المستجدات

المتقاعدون العسكريون يلتقون المدير التنفيذي لفروع بنك القدس بالمحافظات الجنوبية


المتقاعدون العسكريون يلتقون المدير التنفيذي لفروع بنك القدس بالمحافظات الجنوبية

| طباعة | خ+ | خ-

 

قام وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة وامين سر الهيئة صلاح العجوري والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق بالالتقاء بالسيدة/ سها خضر المدير التنفيذي لفروع بنك القدس بالمحافظات الجنوبية والاخ خليل نسمان مدير فرع بنك القدس الرئيسي بغزة وذلك يوم الاربعاء الموافق 24.1.2018 بالمقر الرئيسي لبنك القدس بمدينة غزة.

حيث اكد اللواء سعيد فنونة في هذا اللقاء على دور واهمية بنك القدس البارز بالحياة المجتمعية الفلسطينة،
مشيرا.بعملهم المميز والى تقديم التسهيلات لكافة المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبيةوفق الاصول المصرفية..
وايضا تطرق فنونة الى كافة سبل التعاون المشترك بين الهيئة وبنك القدس بما يخدم مصلحة المتقاعدين العسكريين ويحافظ على قيمتهم النضالية في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المحافظات الجنوبية..

ومن ناحيته ثمن العميد صلاح العجوري الجهود المضنية التي يبذلها السيد خليل نسمان.
وايضا بنك القدس وكافة فروعه بالمحافظات الجنوبية من اجل تسهيل معاملات المتقاعدين العسكريين التي اصبحت تمثل شريحة كبيرة بالحياة السياسية الفلسطينية..

وبدورها رحبت السيده / سها خضر المدير التنفيذي بهذا اللقاء باعتباره لقاء فريدا ومميزا ..
مذكرة بالدور الوطني والنضالي للمتقاعدين العسكريين وتاريخهم المشرف لانهم هم اساس الوطن الفلسطيني الجامع للكل الفلسطيني..
وابدت/ خضر.. استعدادها التام للتعاون المشترك بين الهيئة وبنك القدس والعمل على تسهيل.و تقديم كافة الخدمات المصرفية في كافة فروع المحافظات لبنك القدس بالمحافظات الجنوبية وفق الاصول البنكية المتعارف عليها..
ومنها وعدت بصرف الراتب على المكشوف بقسيمة الراتب فور صدورها من جهات الاختصاص.لمن يحمل ايضا بطاقة الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية .. ووفق الاجراءات المصرفية المتبعة ..