Thursday, May 25, 2017
اخر المستجدات

فوز الأزرق بلقب الكأس سيكون له ما بعده في نيل الألقاب والمنافسة


نادي شباب رفح

| طباعة | خ+ | خ-

قال ناهض الاشقر مدرب نادي شباب رفح بطل كأس القطاع إن الفوز على الجار خدمات رفح وتحقيق لقب الكأس، سيكون له ما بعده، وسيعطي الفريق الأزرق مزيداً من الثقة والعطاء في المستقبل القريب في تحقيق لقب كاس السوبر من بطل الدوري الصداقة، والمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز للموسم المقبل.

واعتبر الاشقر الذي حقق الموسم الماضي، أيضاً لقب كأس القطاع، ووصافة كأس فلسطين مع شباب خان يونس، اللقب الاول مع فريق بمكانة شباب رفح، حدثاً هاما في مسيرته، خاصة أنها البطولة الأولى منذ أن تسلمت المهمة، وجاءت بعد عمل شاق طوال الموسم سعينا خلاله للتتويج ببطولة الدوري ولم نوفق.

وذكر أن المباراة النهائية كانت صعبة، أمام فريق بمكانة ونجوم خدمات رفح باعتبار أن الفريقين لعبا على الانتصار، وكانا يبحثان بقوة لنيل اللقب، ويمتلكان مقومات الوصول إلى منصة التتويج، مشيراً إلى أن الأزرق حسم اللقاء لمصلحته وهذا هو الأهم في مباريات الكؤوس التي لابد أن تتقدم بالأهداف من أجل التتويج.

وأضاف: كان لديّ ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على الفوز وتحقيق اللقب، مقارنة مع حجم العمل طوال الفترة الماضية الذي جاء كبيراً ومضنياً، والجميع كان يسعى لتقديم أفضل ما لديه من مستوى فني خلال اللقاء، ولعبوا مباراة كبيرة وبشكل جيد وهذا ما قادنا إلى منصة التتويج.

وأوضح أنه منذ بداية المباراة، لم يساوره الخوف من ضياع اللقب نهائياً، لأن الثقة في اللاعبين كانت كبيرة وكان تركيزنا في الفوز والحصول على اللقب، رغم أن المباراة كانت صعبة، ونحن اجتهدنا وبذلنا جهداً كبيراً ونجحنا في النهاية في تحقيق الانتصار والكأس الذي سيسعد كل جماهير شباب رفح .