أطلقت الرحمة العربية للأعمال الخيرية حملة لتوزيع الآلاف الطرود الغذائية على المحتاجين

أطلقت الرحمة العربية للأعمال الخيرية حملة لتوزيع الآلاف الطرود الغذائية على المحتاجين
مساعدة الأسرة المحتاجة في لبنان

أطلقت منظمة “الرحمة العربية” للأعمال الإنسانية، حملة “اغيثوا لبنان” كاستجابة سريعة وعاجلة، لمساعدة الأسرة المحتاجة في لبنان.

وقال رائد العتيبي رئيس مجلس إدارة منظمة الرحمة العربية، “إن المنظمة ستبدأ بتوزيع مساعدات إغاثية عاجلة لأسر المحتاجة، إثر الظروف الحالية”.

وتابع العتيبي ان هذه الحملة استهدفت كافة المحافظات في لبنان عبر تقدم الآلاف من الطرود الغذائية التي اشتملت على عشرات الأصناف من المواد الغذائية.

وأوضح ان هذه الحملة انطلقت كمبادرة من دائرة المناصرة المركزية وبحشد طاقات العاملين والمتطوعين والأصدقاء في المحافظات اللبنانية، وطبقا للمنهجيات المعروفة في حالات الطوارئ.

ونوه الى أنه تم التبرع بالعديد من الأطنان من المواد الغذائية الجافة والمعلبات والسكر والأرز وزيت الزيتون والتمر والطحين وغيرها.

وأوضح انه ومنذ اللحظة الأولى لانطلاق الحملة عملنا وبالتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة على رصد الأسماء في كشوفات من كافة المناطق في لبنان وذلك عبر رابط التسجيل واللجان المحلية والمتطوعين.

وأشار العتيبي أنه ما أن تصل الشحنات يتم توزيعها على الأسر على الفور لافتة أنه تم استهداف الآلاف من العائلات في لبنان من كافة المحافظات، حيث عملية التوزيع ستستمر على مدار أيام عدة من خلال اللجان والمتطوعين المنتشرين في المحافظات.

رابط التسجيل: اضـغـط هــنــا

• حجار أعلن إطلاق مرحلة الدفع لبرنامج “أمان”: ستصل رسالة لكل أسرة أسبوعياً مع تحديد المبلغ الشهري بالدولار

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن