إسرائيل تمنع سفر 7 لاعبين من “اتحاد الشجاعية” إلى الضفة الغربية

اتحاد الشجاعية

قال نادي “اتحاد الشجاعية”، إن السلطات الإسرائيلية، منعت 7 من أفراد بعثته، من السفر إلى الضفة الغربية، لخوض مباراة “إياب” كأس فلسطين مع نادي “أهلي الخليل”، التي من المقرر إجراؤها، يوم الأحد المقبل، في مدينة الخليل.

وأوضح النادي في بيان صحفيأصدره، اليوم الجمعة، أنه كان من المقرر أن تغادر بعثة فريق “اتحاد الشجاعية”، اليوم إلى مدينة الخليل، لخوض مباراة إياب نهائي كأس فلسطين مع نادي “أهلي الخليل”، ولكن السلطات الإسرائيلية، رفضت منح 7 من أفراد البعثة تصاريح لمغادرة قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (إيريز).

وشدد النادي أن بقية أفراد فريقه المسموح لهم بالسفر، لن يغادروا القطاع لخوض المباراة، إلا بعد السماح لكافة أفراد البعثة بالوصول للضفة الغربية.

وأشار أن اللاعبين الممنوعين من السفر هم؛ حسام وادي، وإبراهيم وادي، وعمر العرعير، وميسرة البواب، وهاشم عبد ربه، وياسر العرعير، ووائل الحطاب.

وتعادل فريقا “اتحاد الشجاعية”، و”أهلي الخليل”، سلبيًا بدون أهداف، في مباراة ذهاب نهائي “كأس فلسطين”، التي أقيمت مساء أمس الخميس، على أرض ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وشهدت مباراة “ذهاب” نهائي كأس فلسطين، التي من المقرر أن يتبعها مباراة “الإياب” في مدينة الخليل، يوم الأحد المقبل، حضوراً حاشداً ولافتاً من جماهير قطاع غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن