حملة الشتاء الدافئ لعام 2022.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح العائلات المحتاجة

حملة الشتاء الدافئ لعام 2022.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح العائلات المحتاجة
حملة الشتاء الدافئ لعام 2022.. توزيع مساعدات غذائية وشتوية لصالح العائلات المحتاجة

يواصل فريق الإنسانية تجمعنا الميداني توزيع مئات من المساعدات الغذائية والشتوية المتنوعة لصالح آلاف الأسر المحتاجة، وذلك ضمن حملة الشتاء الدافئ لعام 2022.

تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه التوزيعات مليوني دولار أمريكي، ممولة من حصيلة تبرعات أهل الخير، ويقوم بتوزيعها المتطوعين في الوطن العربي، لفائدة إجمالي الأسرة المحتاجة تضم مئات العائلات بالبلدان الأشد فقراً.

وحرص فريق الإنسانية تجمعنا التسجيل عبر صفحات التواصل الاجتماعي وزيارة الأسر المستهدفة وتقييم أوضاعها واحتياجاتها، مع التركيز على الحالات التي تعاني ظروفاً قاسية لمنحها الأولوية على قوائم المستفيدين من المشروع.

ويتم العمل على توزيع طرود غذائية على الأسرة محتاجة، ويشتمل الطرد الغذائي الواحد على حوالي 50 كجم من المواد الغذائية الأساسية للأسرة المحتاجة التي تكفي لمدة شهر، مثل زيت الطعام والأرز والبقوليات والطحين وغيرها من المواد والمعلبات. كما يتم توزيع حزم مستلزمات شتوية على الأسر المحتاجة، وتحتوي الحزمة الواحدة على بطانية وفرشة ومدفأة واسطوانة غاز وسجادة.

وتتابع محطات التوزيع التي زارها فريقنا، حيث ينتظر المستفيدون من الأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة في لهفة تسليم المساعدات.

• منظمة “الرحمة العربية” تعلن عن انطلاق صرف المساعدات المالية الطارئة

حيث شرع المتطوعون في توزيع طرود غذائية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية لفائدة الأسرة المحتاجة في كافة البلدان العربية، بالإضافة إلى توزيع طرود إغاثية تتضمن بطانيات وفرشات وسجاد ومدافئ.

ونوه إلى أهمية هذه المساعدات الغذائية والشتوية بالنسبة للمحتاجين والمعدمين، حيث تمثل لهم شريان الحياة وسط برودة الطقس في مثل هذا الوقت من العام، فضلاً عن ضيق ذات اليد وقسوة الظروف المعيشية في ظل الحروب والنزاعات في الوطن العربي.

رابط التسجيل للمساعدات الغذائية والشتوية على الرابط التالي: اضـغـط هــنــا

مواضيع قد تهمك :

● رابط التسجيل وتقديم طلب مساعدة في هيئة الاعمال الخيرية العالمية

● كيفية التسجيل لطلب مساعدة من موقع جمعية بيت الخير

● طريقة التسجيل في مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

● برنامج “قلبي اطمأن” يعلن عن فتح باب التسجيل للاستفادة من منحة “غيث” للزواج

● كيفية التسجيل في صندوق الزكاة الإمارات 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن