احذر يا ادم اشياء تفعلها وتثير جنون حواء

الوطن اليوم -  احذر يا ادم اشياء تفعلها وتثير جنون حواء

1- عندما يحاول الرجل أن يقوم بتقليد أي وضع راه من قبل في أحد الأفلام الجنسية ويحاول ان يقوم بفعل هذا الوضع مع زوجته فالمرأة في هذه الحالة تشعر أنها تقم بعمل غريب وجديد عليها والمضحك عندما يقول لها زوجها انت مستمتعه بهذا الوضع وهي ترد في الغالب ساخرة من كلماته وما يقم بفعله بالطبع لا لأنها تشبه التمارين الرياضية.

2- عندما يبدأ الرجل في وضعية ما يقوم بها وهو في حالة من التحديق في نظر المرأة وهو في اشد الحاجة في انتظار ان تقل له الزوجة ماذا تفعل وهي لا تعلم فما يحدث منها الا انها تغمض عينيها وتتمنى فقط ان ينتهي الأمر بسلام.

3- عندما يفكر الرجال بأنه من الواجب ان يتصرفوا بخشونة قوية في المعاشرة الجنسية دوما ما تفكر النساء في تلك الفترة ان تستدير لتعطي الرجل لكمة قوية ليفيق من الأمر فهي ليست مستمتعة بأي ما تقوم به على الأطلاق.

4- الأكثر إزعاج للنساء عندما تنتهي الفترة الخاصة بالمعاشرة الجنسية ويتوقف الرجل وينسى زوجته تماما.

5- تتفق النساء ان الكثير من الرجال دوما ما يتحدثون أكثر من اللازم اثناء فترة المجامعة وهي تبدأ في الحديث مع نفسها لتقل هل سنبقى نناقش الأمر كثيرا ولن نمارسه!.

6- عندما يصمم الرجل بممارسة وضعية محددة مع زوجته وهو يعلم انها لا تعجبها على الأطلاق.

7- الكثير من الرجال يفضلوا استخدام خيالهم في الكثير من الأوقات اثناء فترة المعاشرة الجنسية ودوما يفاجئوا بها زوجاتهم بدلا من ان يستشيروهم وهو ما يسبب ازعاج للنساء ولن ينبهروا مطلقا بما تقوم به.

8- أكثر ما يزعل النساء في فترة العلاقة الحميمة عندما يتخطى الرجال وينسوا مرة واحدة فترة المداعبة المحببة للنساء ويدخلوا بشكل مباشر دون مقدمات إلى الجماع.

9- من أكثر ما يزعج النساء عندما يقوم زوجها بإيقاظها في الصباح الباكر وهي في اشد الحاجة إلى النوم ليطلب منها المعاشرة الزوجية.

10- بالطبع الجنس الشرجي والمحرم تماماً دينياً من أكثر ما يسبب الألم للنساء وهناك الكثير من الرجال يقوموا بإرغام زوجاتهم على ممارسته.

11- الرجال في مرحلة ما من العلاقة الحميمة لا يستطيع ان يوقف نفسه ويجب نفسه يتصرف مع زوجته بعنف كبير في المعاشرة الجنسية وهو ما يشعر زوجته بالألم أكثر من المتعة.

12- عندما يكون وزن الرجل أكثر من مائة كيلو ويبقى مصمم ان يبقى هو من فوق منها هي تشعر في تلك اللحظة انها ميتة لا محالة.

13- عندما لا يهتم الرجل برائحة فمه الكريهة في تلك الفترة التي تحتاج الرومانسية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن