مؤسسة خيرية تستعد لتوزيع مساعدات مالية وغذائية لـ 800 ألف عائلة محتاجة خلال عام 2022

مؤسسة خيرية تستعد لتوزيع مساعدات مالية وغذائية لـ 800 ألف عائلة محتاجة خلال عام 2022

أعلن رئيس مؤسسة «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» العالمية فادي القحطاني، اليوم الأربعاء، عزم المؤسسة توزيع طرود غذائية وقسائم شرائية ومساعدات مالية على نحو 800 ألف عائلة محتاجة خلال العام الحالي.

وبين القحطاني في تصريح صحفي، أن القيمة المالية لكل طرد غذائي أو قسيمة شرائية تتراوح من (50) دولار، وتأتي لمساعدة الأسر على تأمين جزء من احتياجاتها من السلع الأساسية خلال السنة.

وأشار إلى أن اختيار أسماء العائلات المستفيدة يستند إلى التسجيل عبر الرابط المرفق، وقاعدة بيانات موجودة لدى المؤسسات الخيرية، وفق معايير النزاهة والشفافية.

وأكد القحطاني حق أي عائلة فقيرة لم تتلق مساعدات مراجعة المؤسسات الخيرية لاستبيان الأمر ودراسة حالتها للحصول على المساعدة في أقرب وقت.

ولفت إلى مخاطبتهم مؤسسات خيرية في العالم؛ لمساندة «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» والوقوف بجانبها للقيام بأعمالها في ظل هذه الضغوطات الكبيرة، مبينًا حصولهم على وعود تغطي ما نسبته 20% من الهدف المنشود للمساعدات.

• رابط التسجيل في مساعدات مؤسسة «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» العالمية (مــن هــنــا).

حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية

هي مظلة لمختلف المبادرات، وتنضوي تحت المؤسسة أكثر من 20 مبادرة تغطي مجالات عملها مختلف القطاعات الإنسانية والمجتمعية والتنموية، مع التركيز على الدول الأقل حظاً والفئات المحتاجة والمحرومة في المجتمعات الهشة.

شاهد أيضا:

• رابط التسجيل في البطاقة التمويلية التقديم على بطاقة الدعم IMPACT

• مرفق الرابط الرسمي.. مؤسسة محمد بن راشد تطلق رابط التسجيل في المساعدات الإغاثية

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن