الأسير حوشية يعاني من حالات غيبوبة متكررة

re_1434443400

وكالات/ الوطن اليوم

أعادت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية الأسير المريض عبد الفتاح نصر حوشية (22 عاماً)؛ من مشفى “سوروكا” إلى سجن “إيشل” وذلك بعد أن خضع لصورة رنين مغناطيسي (M.R.I)؛ للكشف عن أسباب دخوله في حالات غيبوبة أكثر من مرة.

وأفادت مؤسسة مهجة القدس اليوم الثلاثاء، أن الحالة الصحية للأسير حوشية بدأت بالتحسن تدريجيا؛ وذلك بعد أن دخل في حالات غيبوبة عدة مرات خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وحتى الآن لم يتم التعرف على أسباب حالات الغيبوبة.

وأضافت المؤسسة أن الأسير حوشية تنقل خلال الأشهر القليلة الماضية بين عدة مستشفيات للاحتلال؛ وذلك من أجل الوقوف على حالته الصحية المتدهورة؛ إلا أنه حتى الآن لم يتم التعرف على أسباب تدهور حالته الصحية.

وكان أطباء إدارة مصلحة السجون أعلنوا في وقت سابق عن إصابة الأسير حوشية بمرض السحايا؛ قبل أن يتراجعوا عن ذلك؛ علماً أن الأيام القليلة القادمة من المفترض أن تكشف على نتائج صورة الرنين المغناطيسي (M.R.I)؛ وبعدها من المفترض أن تعيده إلى سجن النقب الصحراوي.

وأشارت مؤسسة مهجة القدس أن الأسير حوشية يواصل العلاج المقرر له إذ يتناول أربعة أنواع من الأدوية للتغلب على الأعراض الجانبية كالنسيان والصداع والتي تركتها حالات الغيبوبة التي تعرض لها خلال الأشهر الماضية.

علماً أن تلك الأعراض وحالات الغيبوبة التي تعرض لها كانت تصيبه بشكل مفاجئ دون أي أعراض سابقة؛ مما ينذر بخطورة حالته الصحية.

والأسير عبد الفتاح حوشية من بلدة اليامون قضاء جنين؛ ولد بتاريخ 26/09/1992م؛ وهو متزوج؛ كانت قوات الاحتلال قد قامت باعتقاله بتاريخ 11/09/2012؛ وصدر بحقه حكما بالسجن لمدة 45 شهراً، على خلفية انتماؤه لحركة الجهاد الإسلامي؛ وكان قد أمضى في سجون الاحتلال ما يقارب ثلاث سنوات في اعتقال سابق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن