الاحتلال الاسرائيلي يستهدف المزارعين والصيادين في القطاع

جيش الاحتلال

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، المزارعين ورعاة الأغنام شرق مدينة غزة، ومراكب الصيادين قبالة بحر مدينتي غزة وخانيونس جنوب قطاع غزة، بنيران الأسلحة الثقيلة.

وكانت قوات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع (ناحل عوز) العسكري شرق مدينة غزة،قد أطلقت قذيفة مدفعية صوب أراضي المواطنين الزراعية شرق حي الزيتون وفتحت النار على المزارعين ورعاة الأغنام في الأراضي الزراعية شرق حي الشجاعية وأجبرتهم على ترك المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين أو رعاة الأغنام.

كما استهدفت زوارق بحرية الاحتلال مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بوابل من نيران الرشاشات الثقيلة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الصيادين، الذين اضطروا للهروب إلى شاطئ البحر، خوفاً من الاصابة برصاص الاحتلال.

وأطلقت بحرية الاحتلال الاسرائيلي الرصاص الحي صوب مراكب الصيادين قبالة مدينة خانيونس جنوب القطاع، دون وقوع إصابات في صفوف الصيادين.

يذكر أن الاحتلال يستهدف يومياً المزارعين في المناطق الحدودية شمال وشرق القطاع، إضافة إلى الصيادين في بحر غزة، بإطلاق النار عليهم وحرمانهم من القيام بعملهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن