غزة.. تسليم منحة مالية بـ 50 ألف دولار لأندية الدرجة الثانية

غزة.. تسليم منحة مالية بـ 50 ألف دولار لأندية الدرجة الثانية
غزة.. تسليم منحة مالية بـ 50 ألف دولار لأندية الدرجة الثانية

قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، المنحة المالية والحقيبة الرياضية لأندية الدرجة الثانية في القطاع، بقيمة بلغت (50) ألف دولار، صباح اليوم الأحد في مجمع فلسطين الرياضي في غزة.

جاء تسليم المنحة المالية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ووجدي جودة عضو الاتحاد، والمدراء العامون بالمجلس، ورؤساء وممثلي أندية الدرجة الثانية.

وتحدث عبد السلام هنية خلال الحفل عن جهود المجلس الأعلى لتوفير الدعم للأندية، ومحاولة التخفيف من الأعباء المادية الكبيرة نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة وجائحة “كورونا”.

وأكد هنية في بيان وصل (الوطن اليوم)، أن المجلس الأعلى سيقف دوما بجانب الأندية والقطاع الرياضي، ولن يتأخر في توفير الأجواء المناسبة لاستقرار وانتظام البطولات وكافة الأنشطة الرياضية.

من جانبه، شكر إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، الدور الذي يقدمه عبد السلام هنية في توفير الدعم والمساندة للقطاع الرياضي، ورعاية البطولات وتهيئة الملاعب وتطوير البنية التحتية.

وتمنى أبو سليم أن يتم استئناف النشاط الرياضي في القريب العاجل وتهيئة الظروف لتعود الأندية والاتحادات الرياضية لممارسة أنشطتهم وبطولاتهم.

بعد ذلك جرى تسليم المنحة المالية والحقيبة الرياضية على الأندية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن