«العربية» أفضل شركة طيران اقتصادي

1

الوطن اليوم / وكالات
فازت شركة «العربية للطيران» بجائزة «أفضل شركة طــيران اقتصادي» خلال حفل توزيع جوائز «منتدى السياحة العالمي» الذي أقيم مؤخراً في مدينة اسطنبول التركية، ويعد ملتقى سنوياً يجمع تحت مظـــــلته أبرز قادة الأعمال والخبراء السياحيين لمناقشة التوجهات المســـتقبلية لقــطاع السيــــاحة العالمي.

وتطرق المنتدى إلى مجموعة متنوعة من المواضيع مثل السياحة الإلكترونية، وتسويق الوجهات، والفوائد الاقتصادية للسياحة. واستحقت «العربية للطيران» هذه الجائزة المرموقة لما حققته من أداء متميز خلال الفترة الماضية مع افتتاح مركزين عالميين جديدين لها في إمارة رأس الخيمة والعاصمة الأردنية عمّان، فضلاً عن نجاح الشركة في توسيع نطاق شبكتها العالمية ليشمل 104 وجهات مختلفة.

وحققت الشركة العام الفائت إنجازاً كبيراً آخر عندما أصبحت أول ناقلة منخفضة التكلفة تسيّر رحلاتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى السوق الصينية مع إطلاق رحلات منتظمة مباشرة إلى أورومتشي، أكبر مدن غربي الصين.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» إنه يسرنا أن تكون مساهمتنا في نمو القطاع محـط تقدير كبير، ليس في منطقة الشـرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب، وإنما أيضاً على مستوى العالم بأسره. ونحن إذ نشكر منظمي «منتدى السياحة العالمي» على منحنا هذه الجائزة المهمة، ونود أن نعرب عن امتناننا العميق لملايين العملاء الأوفياء الذين لعبوا دوراً كبيراً في استمرار نجاحنا لأكثر من عقد من الزمن.والجائزة هي الأحدث ضمن سلسلة الجوائز التي حصدتها «العربية للطيران» مؤخراً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن