عنوان ورقم هاتف مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان

عنوان ورقم هاتف مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان
عنوان ورقم هاتف مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان

رقم هاتف مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان (مؤسسة الأمير الوليد بن طلال الخيرية) حيث تقدم المؤسسة العديد من المساعدات المالية، من خلال تقديم يد العون للمحتاجين.

مؤسسة الوليد للإنسانية

مؤسسة الوليد للإنسانية هي مؤسسة تم إنشاؤها في المقام الأول من أجل إضفاء الطابع الرسمي على العاطفة الخيرية للأمير الوليد بن طلال في عام 1996 م، تأسست مؤسسة المملكة بهدف تنسيق الأنشطة الخيرية السعودية التي استمرت في الخارج منذ عام 1980م، وفي عام 2009 م تم اعتماد اسم جديد لها: مؤسسة الوليد للإنسانية.

تضم المؤسسات ثلاث مؤسسات وعدد من المنظمات الخيرية المكرسة لدعم المشاريع الإنسانية في المملكة العربية السعودية ولبنان وجميع أنحاء العالم. تندرج البرامج والمشاريع التي تدعمها المؤسسات في أربعة مجالات تركيز: الحوار بين الأديان ، والتفاهم وتنمية المجتمع ، والتعافي من الكوارث ، وتمكين المرأة. بالإضافة إلى البرامج التي تندرج تحت هذه الفئات ، تدعم المؤسسات العديد من المشاريع الخاصة بناءً على احتياجات المجتمع.

تعمل المؤسسة في إطار مبدأها التوجيهي: الالتزام بلا حدود ، وتطبق أفضل الممارسات العالمية في تخصيص المنح ودعم المشاريع. بينما تحرص مؤسسات الأمير الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية دائمًا على دعم القضايا الإنسانية ، فإن الحاجة إلى اختيار وتمويل المشاريع المناسبة تعني أنه يجب وضع استراتيجية محددة لتخصيص موارد المؤسسات في أربعة مجالات تركيز واسعة.

رقم هاتف مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان

يمكنكم التواصل مع مؤسسة الوليد للإنسانية في لبنان, التي تقدم مساعدات إغاثية ومالية وسكانية وبرامج عديدة:

لبنان، بعبدا، الطريق الدولي، مركز رقم 3176 ط2

00961-5-955101/2

00961-5-955103

[email protected]

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن