الفالوجي يوضح حقيقة المشاركة الفلسطينية في لقاء القاهرة

عماد الفالوجي

نتيجة لقيام بعض ألأوساط” الفلسطينية بحملة تشويش وتضليل متعمدة ضد عقد لقاء فلسطيني مصري أكاديمي وسياسي، أوضح الوزير السابق” عماد الفالوجي”، بصفته الطرف الفلسطيني الشريك باللقاء صباح اليوم الخميس في تدوينه كتبها على صفتحه الخاصة بالفيس بوك، “بانه قام باتصال هاتفي مع الدكتور “احمد الشربيني” رئيس المركز القومي لدراسات الشرق الاوسط ، والذي أكد له، بأن اللقاء الذي يتشرف المركز بعقده هو ندوة سياسية ثقافية وليس مؤتمرا بالمعنى الدقيق .

ويضيف الشربيني: أنه يهدف الى تحريك المياه الراكدة للقضية الفلسطينية في ضوء انشغال الكييرين بالاوضاع العربية الصعبة السائدة .

وتم دعوة عدد من الشخصيات من قطاع غزة للاستماع منهم، ورفع صوتهم مباشرة حول الاوضاع الصعبة التي يعيشها الاهل في قطاع غزة .

واكد رئيس المركز المصري، ان الندوة لديها جدول اعمال معروف وستستضيف عدد من الاساتذة الخبراء المشهود لهم بالعلم والكفاءة لمناقشة محاور المؤتمر .. وكذلك لقاء مع معالي الامين العام لجامعة الدول العربية “احمد ابو الغيط “.

وسيتبع هذه الندوة ندوات اخرى متخصصة وتمنى ان يكون الحكم على اللقاء ونتائجه بعد الانتهاء منه وليس قبل ذلك وهو يهدف لخدمة ودعم اخوتنا في فلسطين .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن