جمعية الهلال الأحمر توزع 1070 قسيمة شراء على الأسر المحتاجة

جمعية الهلال الأحمر توزع 1070 قسيمة شراء على الأسر المحتاجة
توزيع القسائم الشرائية على الاسر المحتاجة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس توزيع 1070 قسيمة شراء بقيمة 50 دينارا للقسيمة على الأسر المحتاجة بمناسبة عيد الفطر المبارك والمسجلين بكشوفات الجمعية.

وقـال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية خالد الزيد على هامش الفعالية إنه تم توزيع تلك القسائم على الأسر المحتاجة في الكويت والمعتمدة بكشوفات الجمعية بهدف التخفيف عنهم ومساعدتهم.

وأضـــاف الزيد أن المستفيدين سيتوجهون لشراء كسوة عيد الفطر من المحلات المخصصة لتغطية احتياجات الأطفال والأيتام وكبار السن ما يسهم في إرسـاء روح البهجة على الجميع مؤكدا أهمية دعم الأسر المحتاجة لمواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عنهم.

• إليكم رابط التسجيل للحصول المساعدات الغذائية من الهلال الأحمر

وأوضح أن الجمعية لن تتوقف عن مد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المعنوي والصحي والإغاثي والتعليمي لهم، إذ دأبت الجمعية على توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة طوال العام ويندرج توزيع قسائم الشراء ضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية سنويا. وذكر أن الجمعية خصصت في مقرها فريقا تطوعيا لخدمة الأسر المحتاجة لتوزيع قسائم الشراء والسلال الغذائية والمستلزمات الصحية معربا عن بالغ الشكر للمتطوعين والمتطوعات على دورهم الإنساني في خدمة المجتمع، مشيرا الى برامج المساعدات العينية التي تقدمها الجمعية بشكل دائم للمحتاجين والمستفيدين من الجمعية وإلى توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة وإفطار الصائم على العمالة الهامشية طوال شهر رمضان الفضيل.

وأكد حرص الجمعية مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية مع المحسنين والمتبرعين والقطاع الخاص الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع، مبينا انها تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين والتي ستؤتي ثمارها على المحتاجين داخل البلاد، مشيرا إلى أن عطاء الكويت لن يتوقف داخل البلاد أو خارجها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن