بالصورة.. يقع في غرام توأم ملتصق “من النظرة الأولى”

تشارك التوأمان الهنديتان الملتصقتان جانجا وجامونا موندال أربعة أذرع، وثلاثة أرجل، ومعدة واحدة، ولكن لديهما قلبين منفصلين، ومع ذلك فقد وقعتا في حب نفس الرجل.

وعانت الأختان موندال، اللتان يبلغ عمرهما 45 عاما، ويعرفن باسم “الأختين العنكبوت”، بالرفض طوال حياتهما بسبب مظهرهما غير العادي، ولم يجدن سوى سيرك متنقل يؤويهن، ويعملن به، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

ولكنهما الآن تقولان إنهما أكثر سعادة من أي وقت مضى، بعد أن تعرفتا على جاسم الدين أحمد (36 عاما)، الذي يعمل مدرسا، ووقعتا في حبه “من أول نظرة”، لأنه طيب القلب، ويبادلهما نفس الشعور.

وقالت جامونا “لقد أصبحنا سعداء جدا منذ ظهوره في حياتنا، بعد أن عانينا الكثير في الماضي، ونأمل أن تكون هذه نهاية معاناتنا، لأننا نتمنى حقا قضاء بقية حياتنا معه”.

وولدت الأختان موندال لأسرة فقيرة في كلكتا باقليم البنغال الغربي، ولم يكن والداهما قادرين على تكاليف الرعاية الطبية، وتخلا عنهما في سن المراهقة، لأنهما يعتقدان أن جانجا وجامونا هما علامة على غضب الآلهة.

وقال أحمد “منذ التقيت بهما، شعرت بألمهما، وحاولت بكل جهدي التخفيف منه، ونحن الآن نعيش حياة سعيدة، ونسهر ونتحدث لساعات طويلة، ونتشارك أفراحنا وأحزاننا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأختين موندال تحفظتا على أي نقاش حول حياتهما الجنسية مع صديقهما، ولكنهما لم تستبعدا وجود بعض العلاقة الحميمة بين وقت وآخر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن