رابط الفحص.. موعد صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة لشهر أبريل

رابط الفحص.. موعد صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة لشهر أبريل
رابط الفحص.. موعد صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة لشهر أبريل

“موعد صرف المنحة القطرية دفعة شهر أبريل 2021″، عنوان هو الأكثر تداولًا عبر محركات البحث على الانترنت، وأصبح حديث ألاف العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.

حيث ينتظر ما يزيد عن 100 ألف اسرة في قطاع غزة، تحديد اللجنة القطرية لإعادة اعمار القطاع الموعد النهائي لصرف المنحة القطرية دفعة شهر ابريل.

ويعيش الفلسطينيون منذ أكثر من أربعة عشر عاما حصارا إسرائيليا مشددًا يتمثل في الاغلاق المستمر لمعابر قطاع غزة، وكذلك وضعًا معيشيًا صعبًا أرخى بظلاله على كافة مناحي الحياة في قطاع غزة.

تعرف على موعد إدخال أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة

وتتوالى الأزمات على القطاع الغزي الصغير، وليس انتهاء بجائحة (كورونا)، التي زادت “الطين بلة” وبات الفلسطينيون يتسولون لقيمة العيش من أفواه السياسيين الذين ملأوا الأرض شعارات رنانة وزائفة وهم غافلون عن المعاني الحقيقية للحياة الكريمة التي يُريدها الفلسطينيون في قطاع غزة.

من جانبها، تقدم دولة قطر الدعم الأكبر للشعب الفلسطيني والاسر الفقيرة بغزة منذ عدة سنوات، علاوة على تمويل وانشاء العديد من المنشآت الصناعية وتعبيد شارع “الرشيد” الساحلي، وكذلك تُقدم دعمًا لـ100 ألف اسرة عبر صرف المنحة القطرية شهريًا بقيمة 100 دولار أمريكي لكل أسرة.

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية فور تفعيل رابط الفحص اضغط هنا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن