بعيدا عن الفيسبوك وتويتر.. 5 مواقع عليك أن تدمنها

بعيدا عن الفيسبوك وتويتر.. 5 مواقع عليك أن تدمنها

إذا كنت من مُدمني مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر فربما ستراجع رأيك بعد معرفتك لقائمة بأشهر المواقع الاجتماعية التي يُمكن أن تستمتع بتصفحها بشكل يومي دون إصابتك بالملل لروعة محتواها وفكرتها بالإضافة إلى تبنيها لأحدث النظم التقنية .

5 مواقع رائعة للمتابعة اليومية

1- موقع TED

موقع مُبدع يشجع على الابتكار وطرح الأفكار الإبداعية ومناقشتها لدراسة سلبياتها وإيجابياتها وتبادل الأفكار مع الألاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

ويطرح الموقع الأفكار المتعلقة بمجال التقنية والتسلية والتصميم .

2-KHANACADEMY

برنامج عبقري يهدف إلى المساعدة في نشر ثقافة التعلم من خلال مجموعة فيديوهات قصيرة للعديد من فروع العلم المختلفة وخاصة الرياضيات والفيزياء.

وتعتبر خاصية الأسئلة الأربعة التي صممها الشاب الهندي «سلمان خان»في بداية إنشائه للموقع واحدة من أهم مميزاته، حيث لا يُمكنك تخطي أحد مستويات البرنامج التعليمي إلا إذا تمكنت من الإجابة على أربع أسئلة متتالية بإجابة صحيحة لتشجعك على الدراسة والتعلم.

3- موقع Quora

يساعدك الموقع في الحصول على إجابات لأسئلتك المجهولة، حيث تشاركها مع العالم لتجد العديد من الإجابات المُبتكرة والمجربة التي تعكس تجارب ألاف الأشخاص المشاركين في الموقع.

بالإضافة إلى أن الموقع يمنحك متابعة المتخصصين والمدونات المتخصصة المختلفة للحصول على الإجابات المثالية لسؤالك المُحير.

4- wikihow

هل ترغب في تعلم مهارة أو حرفة جديدة إذاً، موقع wikihow، هو وجهتك الجديدة.

ويمنحك الموقع الإرشادات والخطوات الأزمة لصناعة وإتقان كل ما تتخيل او كما يقال من الإبرة إلى الصاروخ كما يُعد الموقع المكان المثالي لعاشقي الأعمال اليدوية.

5- Stumbleupon

يُعد Stumbleupon، الموقع المثالي لاكتشاف جميع الصفحات والمواقع الرائعة والتي لم تراها من قبل على الإنترنت.

فكل ما عليك فعلة هو وضع مجال اهتمامك وبحثك كالتقنية أو التعلم أو حتى الألعاب ثم اضغط stumble ليُقدم لك الموقع العشرات من الصفحات التي تتوافق مع اهتماماتك وبحثك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن