تعاون خيري يجمع بين جويل ماردينيان و The Happy Box

جويل

الوطن اليوم / مشاهير

أنهت خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عامها السابق بمشاركتها في حملة “هابي هارتس” الخيرية و التي جمعتها مع جمانة الدرويش، الشريك المؤسس في شركة The Happy Box ضمن مشروعٍ خيري مميّز ينشر السعادة بين أطفال ’مكاني‘ الأردنيين والسوريين المحرومين واللاجئين بمدينة عمان في الأردن.

و في هذا الصدد ذكرت جويل ماردينيان أن أحد أهم وأفضل الأشياء التي يمكن أن نمنحها لأطفالنا هو الحب والحنان و هما عاملان رئيسيان جداً في نموهم بشكل مستقر تماماً و تقوية شخصياتهم ومنحهم الثقة بالنفس والشعور بالسعادة للعمر كله.

و أضافت :” صندوق السعادة كانت أجمل تجربة وأنجح فكرة قامت بها جمانة درويش مؤسسة ” The happy Box” لتنثر البهجة بين الصغار من خلال حملة “القلوب السعيدة “، والتي تحتوي على مجموعة كاملة من اللوازم والأنشطة المدرسية المخصّصة للمرحلة الإبتدائية، حيث تم توزيعها على الأطفال من اللاجئين السوريين في المخيم ، علّ تلك الصناديق تسهم في زرع البسمة على شفاههم، والتخفيف من آثار الظلم عليهم.

أنا سعيدة جداً بمشاركتي في هذه الحملة وأتمنى أن أكون دائما أحد الأشخاص المساهمين في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الجميع بما فيهم أطفال عالمنا العربي وأن أكون أحد الأيدي التي تقدم العون والمساعدة وتمنح الأمل للآخرين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن