الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود فاعلة خير ورائدة أعمال سعودية

الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود فاعلة خير ورائدة أعمال سعودية
الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود

الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود فاعلة خير وسيدة أعمال سعودية، وهي حفيدة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وقد تحصلت الأميرة سوى على شهادة البكالوريوس في علم النفس من الجامعة الأمريكية في واشنطن عام 2015. تتضمن خبرتها كرائدة أعمال خيرية تأسيس مؤسسة أحياها بالشراكة مع زوجها الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود، حيث تركز المؤسسة على تحسين المجتمع من خلال البرامج المستدامة والإبداعية والاجتماعية حول الشباب والتعليم والتنمية المستدامة وموارد المياه والسلامة المرورية ونشر الوعي.

أما على المستوى الدولي، فقد تقلدت منصب سفيرة فخرية لـ (منتور انترناشونال) في عام 2017، وهو برنامج للدفاع عن الشباب برئاسة الملكة سيلفيا ملكة السويد.

للتواصل والتسجيل:

• رابط التسجيل للحصول على مساعدة طارئة ( مــن هــنــا ) .

حساب الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود على موقع (تويتر).

• مؤسسة أحياها

وتشمل مشاركتها داخل المؤسسة انضمامها إلى الملكة سيلفيا والأميرة مادلين في الحفل الدولي لمؤسسة منتور بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2012، كما شاركت في رئاسة عشاء سنة 2018 على ضوء اعانة الشباب بحضور الملكة سيلفيا.

ويوم الأحد، قامت الأميرة سوى بالإشراف على الاحتفال بالذكرى 25 لتأسيس المؤسسة في السفارة السويدية في واشنطن العاصمة، وذلك نيابة عن الملكة سيلفيا.

حيث أشادت الأميرة سوى في خطابها برؤية وجهود الملكة سيلفيا، مشيرةً إلى أن تأثير المؤسسة قد وصل إلى أكثر من 80 دولة وساعد أكثر من 6 ملايين طفل ومراهق من خلال البرامج التي ساهمت في تمكين مواهبهم وتطويرها وابعادهم عن المخدرات والسلوكيات الخطيرة.

شاهد أيضا:

• الوطن اليوم توزع مساعدات مالية بقيمة (100) دولار مقدمة من منظمة الرحمة العربية

• مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

• أرقام هواتف فاعلي الخير من الكويت لتقديم مساعدات مالية للمحتاجين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن