تفاصيل خلاف نجوى كرم وسمير صفير

najwa-karam
najwa-karam

شن الملحن سمير صفير هجوما حادا على نجوى كرم بعد تطاوله على أحلام وهيفا وهبي ، حيث أشعل فتيل حرب فنية جديدة ،ردا على اطلاق كرم لأغنية وطنية جديدة  بعنوان “كلمة حق”،حيث اتهم الملحن نجوى كرم بأنها أطلقت أغنية بلا هدف ،ولم تضف جديدا لمشوارها الفنى ، مؤكدا أن كلمات الأغنية ضد المنطق، وضد الطبيعة.

وهو ما جعل مؤلف الأغنية نزار فرنسيس يرد على صفير متهما إياه بأنه من لا يمتلك إحساساً أونخوة وطنية ،ولا يمكن أن يشعر بالأغنية، وسكبت نجوى كرم مزيدا من الزيت على النار قائلة على تويتر: “يا ابن عمي، يطلعوا تا يفهموا… هالغنية أساساً للي فوق مش للي تحت.”

شن سمير صفير منذ فترة حملة من الانتقادات اللاذعة على نجوى كرم، إلا أن الخلاف الأكبر بينهما ،حين سمعها تغنّي في مهرجان  “هلا فبراير” منذ سنتين، وانتقدها مصرّحاً بأنها تعلّمت “الدّو” على يديه، وخلص إلى أنّها تعاني مرضاً في حنجرتها.

وكان سبب هجومه على نجوى كرم،هورفضها المشاركة في أوبريت للجيش اللبنانى، قد كتب فكرته ، وشارك فيه  مجموعة من النجوم،وقتها بررت نجوى كرم عدم مشاركتها فى الأوبريت، بأنه عمل غير مهنى ،مما جعل صفير يعتبره إهانة له .

مقارناً بين موقفها وموقف راغب علامة الذي اعتذر عن العمل، “لأنّه لا يحبّ المشاركة في عمل جماعيّ، ولم يقلْ مثلها إنني لست مهنيّاً، مع أنني ضربت لها موعدين للحضور إلى الأستوديو للتسجيل، لكنها لم تحضر”. ثمّ توجّه إلى نجوى بالقول: “مين إنتِ لتنطرّي الناس، أو نسيت أيّام يا أستاذ؟”.
الجدير بالذكر أن سمير صفير دخل فى حرب كلامية مع أحلام ،على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ،سددت له خلالها العديد من الضربات الموجعة ،حيث قرر الانسحاب ،بعد أن فشل فى المواجهة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن