تكريم معلمي محافظة سلفيت

فتح

الوطن اليوم / سلفيت

أنهت حركة فتح إقليم سلفيت و اتحاد المعلمين فرع سلفيت فعاليات تكريم المعلمين في مدارس مدينة سلفيت الحكومية والخاصة، بالإضافة الى مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت، والبالغ عددها 75 مدرسة، ويعمل بها أكثر من 1300 معلم ومعلمة.

و ذكر أمين سر اتحاد المعلمين في محافظة سلفيت د. نافز ايوب أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة نشاطات والفعاليات التي ينظمها اتحاد المعلمين بالشراكة مع حركة فتح من أجل تكريم المعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، وتقديراً لجهودهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكداً أن المعلم الفلسطيني يقع ضمن أولويات الإتحاد في الدفاع عن حقوقه، مضيفاً أنه لا يمكن للعملية التعليمية ان تتطور وتتحسن دون تحسين وضع المعلم، داعياً الحكومة الفلسطينية العمل على تحسين وضع المعلم المادي والمعنوي و دفع العلاوات السنوية وعلاوة غلاء المعيشة المستحقة للمعلمين.

و من جهته قال عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت أن حركة فتح تولي موضوع التعليم والمعلمين أهمية خاصة، مشيراً أن هذا النشاط يأتي ضمن فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ51، مشدداً على ضرورة تطوير العملية التعليمية من خلال الاهتمام بالمعلم من حيث تحسين وضعه المادي وتحقيق مطالبه ليتمكن من تأدية دوره المطلوب للنهوض بالتنمية المجتمعية التي لا يمكن ان تتطور إلا من خلال تحسين التعليم.

يشار إلى أن محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي شارك بنفسه في فعاليات تكريم المعلمين في مدارسهم، وبمشاركة البلديات والهيئات المحلية، وأمناء سر المناطق التنظيمية، وقوى وفصائل العمل الوطني، والشخصيات الاعتبارية في المحافظة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن