جوال تجدد توقيع الرعايات لبرج اللقلق ونادي بيرزيت وارثوذكسي رام الله

جوال تجدد توقيع الرعايات لبرج اللقلق ونادي بيرزيت وارثوذكسي رام الله

جددت شركة جوال رعاية ثلاث اتفاقيات رياضية مع جمعية برج اللقلق ونادي بيرزيت وارثوذكسي رام الله في مقر الشركة برام الله الاربعاء، بحضور ثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات والتسويق وبشار الصلح مدير العلاقات العامة وناصر سرحان مدير الرعايات وعبادة سوميرة مدير الرعايات والملف الاجتماعي، فيما حضر من جمعية برج اللقلق زياد زغير نائب رئيس الجمعية ومنتصر ادكيدك مدير الجمعية، ومن نادي بيرزيت بطرس عابد واشرف ابو عرام منسق نشاطات وبرامج النادي ومن ارثوذكسي رام الله د. هاني الحصري رئيس النادي وبسام الرنتيسي المشرف الرياضي.

وجددت الاتفاقية الاولى مع برج اللقلق للسنة الثالثة على التوالي لما للقدس من اهمية ولمؤسساتها بشكل عام ولمؤسساتها الرياضية بشكل خاص لدى شركة جوال التي اخذت على عاتقها رعاية ومساندة هذا الصرح الرياضي والاجتماعي المهم برج اللقلق خاصة في ظل وجوده بالبلدة القديمة من القدس.

واكد ثابت غنايم على دعم شركته للمدينة المقدسة في جميع مناحي الحياة وبالذات الرياضية ، مضيفا ان جوال ستبقى راعية وداعمة لكل الانشطة الرياضية في العاصمة القدس ولرياضتها ورياضييها.

من جانبه قدم منتصر ادكيدك شكر جمعيته الكبير لشركة جوال على تجديد الرعاية مثمنا الوقفة الكبيرة للشركة الرائدة في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية والرياضة المقدسية بالذات ، شارحا عن نشاطات وفعاليات برج اللقلق منذ تاسيسها وحتى اليوم وكيف اضحت الافضل بين المؤسسات الرياضية وغير الرياضية وحصولها على المركز الاول في عملها مضيفا انها تعمل بتمويل فلسطيني وعربي وبرعاية خاصة من شركة جوال .

وعقب مدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم المتواجد في المحافظات الجنوبية بغزة على تجديد هذه الاتفاقيات في اتصال هاتفي على عمق التعاون بين الشركة والمؤسسات والاندية الرياضية لما فيه مصلحة للجميع ، مضيفا : ستبقى جوال راعية ومساندة للحركة الرياضية قي عموم الوطن وخص بالذكر المدينة المقدسة وقال: تجديد الرعاية لجمعية برج اللقلق مهمة جدا كون الجمعية مقدسية وفي البلدة القديمة داخل الاسوار ولما تقوم به هذه الجمعية من نشاطات رياضية واجتماعية وثقافية وشبابية للاهل في المدينة المقدسة فحجم العمل كبير ونوعيته مهمة .

واضاف: نحن حريصون على استمرار تواجدنا في القدس ورعاية المؤسسات المقدسية المختلفة وبالذات الرياضية ، ولان شركة جوال وطنية متميزة فان لها الدور الطليعي والوطني في دعم ورعاية المؤسسات الوطنية والرياضية وغيرها في عاصمة فلسطين القدس.

فيما قدم رئيس نادي بيرزيت بطرس عابد شكره الكبير لشركة جوال على تجديد رعايتها للنادي للسنة الثانية على التوالي ، مثمنا دور افضل شركة وطنية فلسطينية في دعم ومساندة الحركة الرياضية لما فيه مصلحة الرياضيين وتقدمهم والرقي بهم، وخص بالذكر رعاية الدوري السلوي والاندية السلوية في عموم الوطن.

مضيفا: سيبقى النادي على حسن الظن به من قبلكم منافسا عنيدا على لقب الدوري السلوي للعام 2015 .

من جانبه ثمن د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي برام الله رعاية جوال لناديه وتجديده بشكل دوري وسنوي قائلا: هذا الدعم المهم من قبل الشركة للحركة الرياضية وبالذات للاندية السلوية لها معاني كبيرة لدى الرياضيين والاندية والمؤسسات ، حيث اضحت جوال الراعي الرسمي لمعظم الاتحادات والاندية الرياضية في عموم فلسطين واضحت محجا للجميع في هذا الامر، مضيفا: جوال كانت عند حسن الظن بها كافضل شركة وطنية تساند وتدعم وترعى الرياضة الفلسطينية على مدار سنوات طوال وكلنا امل ببقاء هذا الدعم والرعاية لما له من صدى كبير لدينا في الافادة باستمرار البطولات والانشطة المختلفة للاتحادات الرياضية والمؤسسات الاجتماعية، فهي الداعم الرئيسي للرياضة الفلسطينية.

وقدم كل من ادارة جمعية برج اللقلق ونادي بيرزيت وارثوذكسي رام الله شكرهم الشركة الرائدة في الدعم والمساندة والرعاية لانديتهم ومؤسساتهم حتى تستطيع ممارسة الانشطة الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية للرقي بهم والوصول الى رياضة راقية متطورة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن