فاجعة في رفح.. “اصم” يقتل والدته وشقيقته ويحرق نفسه

غزة / الوطن اليوم

كشفت وزارة الداخلية في قطاع غزة عن تفاصيل التحقيقات الأولية في فاجعة رفح التي اودت بحياة ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة واصابة خمسة اخرون بينهم اطفال إثر اندلاع حريق بمنزل.

وقالت الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن التحقيقات الاولية للشرطة في الحادث تفيد بان المواطن وائل محمود ابو نحلة وهو “اصم – لا يسمع” ويعاني من اضطراب نفسي ومشاكل عائلية، قام بشراء سكين وجالون بنزين صباح امس الاثنين، واقدم على طعن والدته واخته ما ادى لوفاتهما، ومن ثم احرق نفسه والبيت بمن فيه.

وأكدت الداخلية على عبر صفحتها الرسمية على عدم وجود لجريمة سرقة اوغير ذلك” في المنزل.

ولقي ثلاثة مواطنين مصرعهم وأصيب عدد آخر من الأطفال وعنصر من طواقم الدفاع المدني، جراء حريق نشب، مساء الاثنين، في منزل يعود لعائلة “أبو نحلة” وسط محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وافادت مصادر طبية وامنية لمراسلنا  بان حريق اندلع في منزل بحي الجنينة وسط  رفح ادى الى وفاة السيدة المسنة امنة ابو نحلة (70 عاما) ونجلها وائل محمود ابو نحلة (35عاما ) وشقيقته هدى محمود أبو نحلة (55عاما) ، فيما اصيب 5 اخرين بينهم طفلتين وضابطين من الدفاع المدني.

وقالت المصادر ان طواقم طبية واطفائية وصلت الى المنزل وعملت على إخماد الحريق ونقل جثامين المتوفين و المصابين الى المراكز الطبية، مشيرة الى ان انه تم تحويل الطفلتين المصابتين في الحادث إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى الأوروبي بخان يونس نظرا لحالتهما الصحية الخطرة.

وقالت المصادر ان الشاب وائل وشقيقته هدى اللذان توفيا في الحادث “اصمان” وان اثار طعن شوهدت على جثامين ضحايا الحادث.

بدوره أكده المتحدث باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة إياد البزم أن “التحقيق الأولي في الحريق الذي شب بمنزل عائلة أبو نحلة يشير إلى وجود شبهة جنائية.

وقال البزم في تصريح صحفي إن” طواقم الدفاع المدني سيطرت على الحريق وأخلت كافة المصابين ، فيما تقوم فرق الشرطة والأدلة الجنائية بالتحقيقات اللازمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن