رقم جوال فاعل خير يساعد ويدعم الأسر الفقيرة

رقم جوال فاعل خير يساعد ويدعم الأسر الفقيرة
رقم جوال فاعل خير يساعد ويدعم الأسر الفقيرة

رقم جوال فاعل خير يقدم دعم ومساعدات للأسر الفقيرة، هناك الكثير من الأغنياء الذين يقدمون المساعدة للمحتاجين، والأشخاص الذين يواجهون صعوبة في سداد الديون، خاصة في الوضع الاقتصادي الصعب.

سوف أستعرض بعض المعلومات حول طرق التواصل مع المحسنين سواء في الكويت أو الإمارات أو المملكة العربية السعودية.

ارقام هواتف فاعلي الخير الكويتيين المحتاجين

إن فعل الخير ومساعدة الآخرين وحل المشاكل من أحسن السلوكيات إلى الله رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويأمرنا بذلك. هناك العديد من المتحمسين للأعمال الخيرية الذين يسعون لمساعدة كل المحتاجين في الوطن العربي.

يمكن لأي شخص يحتاج إلى طلبات مساعدة مالية التواصل مع هذه الجمعيات لتحديد عدد المتبرعين والتواصل معهم للحصول على المساعدة المطلوبة. ومن هذه الجمعيات بالكويت ذكرنا:

• جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت

تقع في منطقة القادسية ، ويمكن للمحتاجين الاتصال بها عن طريق الاتصال برقم الجوال 965180224+.

• نماء للزكاة وجمعية تنمية المجتمع الكويتية

احدى الجمعيات الخيرية في الكويت والتي تفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحا ويمكن التواصل معها عبر الواتس اب عبر رقم الهاتف + 96522658223.

• جمعية النجاة الخيرية الكويتية

المؤسسات الخيرية التي تقدم العون والمساعدة للمحتاجين ، تواصل معهم عبر رقم الهاتف المحمول +96518008242.

♦ بتمويل كريم من فاعل خير الحاضنة العربية الخليجية توزع مساعدات مالية

فاعل خير من قطر

هناك العديد من رجال الأعمال الخيريين الذين يقدمون المساعدة للأشخاص غير القادرين على سداد الديون ، أو المرضى غير القادرين على دفع تكاليف العلاج ، ومجموعات أخرى بحاجة إلى العون والمساعدة ، يمكنك التواصل مع هؤلاء الأثرياء بأنهم هم الله تعالى من خلال بعض المؤسسات أو المؤسسات ، ولإرضاء وتعزيز الأعمال الصالحة ، يقدم رجال الأعمال والأثرياء المساعدة من خلال المؤسسات الخيرية ، ومن أبرز المؤسسات في قطر:

جمعيات قطر الخيرية

هذه منظمة خيرية مقرها الدوحة ، يمكنك الاتصال على الرقم +97444667711 للحصول على مساعدة مالية أو عينية.

• مؤسسة شيخ قطر عيد الفطر الخيرية

وهي من أشهر المنظمات الخيرية في قطر ويمكن الاتصال بها عن طريق رقم الهاتف +97440405555.

• جمعية قطر للطيف الترددي

وهي من أوائل الجمعيات الخيرية التي قدمت يد العون لغير الأكفاء والمخادعين وتقع خلف المول في منطقة الهلا ويمكنك الاتصال مباشرة من خلال رقم هاتفها +97444667711.

♦ أرقام واتساب جمعيات خيرية تقدم دعم مستمر بالسعودية

رقم فاعل خير لمساعدة المحتاجين

العديد من رجال الأعمال الأفاضل الراغبين في تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء منتشرين في جميع أنحاء الوطن العربي ، سواء في مصر والكويت والإمارات والسعودية ودول أخرى، بهدف مد يد العون لمن لا يستطيع تقديم المساعدة عائلتهم تعيش حياة كريمة. انتشرت أسماء العديد من المحسنين. لتقديم مساعدات مالية وعينية لكل من يلجأ إليهم ننفي أن أبرز الجمعيات الخيرية في الوطن العربي:

المحسن الأستاذ محمد سليمان من المحسنين البارزين ، أعلن أنه بروح الأم الراحلة ساعد الفقراء وتحمل كل تكاليف الجراحة للمعاقين. كما أعلن عن المساعدة في دفع الإيجار لمن صدرت أحكام قانونية بشأن الإيجار. رقم الهاتف 056263856

قدم المحسن السيد إبراهيم بن عبد العزيز صاحب الجمعية الخيرية الشهيرة إبراهيم بن عبد العزيز الإبراهيم مشاريع خيرية متنوعة من أشهر المنظمات التي تقدم العون والمساعدة لمختلف الفئات. +966) 4629900.

فاعل الخير المصري الأستاذ محمد فريد خميس من أغنى الناس في مصر ، وهو مؤسس ورئيس شركة النساجون الشرقيون للسجاد ، وله مؤسسة خيرية كبيرة تهدف إلى تنمية المجتمع ، يمكنك الاتصال بها على الرقم 22960429 ، 22960428 .

لذلك تعرفنا على رقم الهاتف المحمول لأحد المحسنين الكويتيين للتخفيف من حدة الفقر. كما ذكرنا بعض الجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدة للمحتاجين وتربطهم برجال الأعمال الأثرياء الذين يرغبون في مساعدة الفقراء. كما أوضحنا عدد بعض أشهر فاعلي الخير في الوطن العربي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن