قلقيلية:إفتتاح معرض للصور في مقر النادي الأهلي

قلقيلية

الوطن اليوم / قلقيلية

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية افتتح اليوم العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ معرضاً للصور الفنية في مقر النادي الأهلي في مدينة قلقيلية، بعنوان ” قلقيلية في صور ” ، نظمه مركز المصادر الشبابية في النادي، ضمن مشروع الشراكة مع الشباب والذي تنفذه مؤسسة (IREX) ونادي قلقيلية الأهلي، بتمويل من لوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

و شارك في الافتتاح : إياد نزال ممثلاً عن حركة فتح إقليم قلقيلية، وخالد عرباس ممثلاً عن التربية والتعليم، وممثلين عن بلدية قلقيلية، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

و خلال الافتتاح أشاد نائب المحافظ بالنادي الأهلي وعطاؤه، وأكد أهمية الاهتمام بالشباب لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية، واستثمار ذلك في عملية بناء المؤسسات، داعياً المجتمع المحلي إلى إسناد النادي الأهلي حتى يتمكن من لعب دور أكبر ويؤدي رسالته على أكمل وجه.

يضم المعرض (60 ) صورة من إنتاج متدربي دورات التصوير المنظمة في مركز مصادر التنمية الشبابية، وبمشاركة نخبة من المصورين المحترفين من مدينة قلقيلية تنوعت لتشمل مواضيع متعددة من قلب المدينة، وسلط المصورون الضوء على عدة قضايا تهم الشباب وتعكس واقعهم من البطالة، والحرف البسيطة التي يعملون بها، ووقت الفراغ وقلة الأنشطة لهم.

و تحاكي الصور واقع مدينة قلقيلية الاجتماعية والاقتصادية من قلب شوارعها وبطريقة تعكس حياة المدينة ومعالمها، وفي زاوية أخرى التقط المشاركون صور فنية تعبيرية تحمل عبارات تحض على الصبر ومواجهة الصعاب وتعطي بريق من الأمل والتفاؤل لحياة ومستقبل أفضل.

يذكر أن معرض “قلقيلية في صور” هو المعرض الثاني الذي ينظمه مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وسيستمر في تنظيم معارض تدعم طاقات الشباب وتفسح لهم المجال للتعبير عن قدراتهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن