لبنان: سيدة سورية تساعد عشيقها على قتل زوجها

طعن مقتل سكين

وجدت جثة السوري حسن الخالد (32 عاما) وهو مضرج بدمائه في منزل يقطنه في منطقة الشويفات، وقد أصيب بـ 5 طعنات سكين في أنحاء متفرقة من جسده أصابت منه مقتلاً.

وكشف مصدر أمني انه بعد شيوع الخبر وحضور القوى الأمنية والادلة الجنائية والطبيب الشرعي الى المكان خلال ساعات صباح اليوم، تم الاشتباه بزوجة االقتيل خ، وهي السورية ماريا .أ.(24 عاما) فتم اقتيادها الى التحقيق. وخلال الاستماع اليها، اكتشف المحققون انها تعرف كل تفاصيل عملية قتل زوجها فتم استدراجها الى حيث اعترفت بكافة التفاصيل، على بشاعتها.

وقالت ماريا انها مرتبطة بعلاقة عشق مع عشيقها السوري ابرهيم .أ.(19 عاما) وانهما على علاقة مع بعضهما منذ فترة. وخلال الفترة الأخيرة، ضاقا ذرعاً بزوجها الذي بات وجوده حائلاً دون لقائهما بشكل دائم ومستمر، فاتفقت معه على ان يقتله، وهيأت الظروف للجريمة، قبل ان تستدعيه الى المنزل الذي يقطنونه وهو من غرفة واحدة حيث حضر ومعه سكين جهزه لارتكاب الجريمة، وبعدما قضوا السهرة جميعاً حصلت الجريمة قرابة الثاثة فجراً.

وقالت ماريا انه في هذا الوقت وبناء لاشارات محددة وقعت بينها وبين عشيقها، عملت ماريا على تثبيت زوجها المغدور جيدا، وراح عشيقها ابرهيم يطعنه بالسكين في اماكن تشكل مقتلا في جسده الى ان قضى بين أيديهما.

وخلال ساعات الصباح الاولى، غادر ابرهيم المنزل وراحت ماريا تولول وتصرخ بأعلى صوتها لتخبر الجيران ان زوجها قد قتل.

وعملت قوى الأمن الداخلي على توقيف القاتلين ماريا وابرهيم اللذين ما يزالا قيد التحقيقات تحت اشراف النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن