مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تطلق حملة شباب الخير في بيت لحم

اطلقت مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب حملة شباب الخير في محافظة بيت لحم بالتعاون مع قرية الاطفال sos ، و تستهدف الحملة زرع قيم الخير والتفاؤل بين جميع شرائح المجتمع وخاصة الشباب، وحثهم على المشاركة الفاعلة في بناء أوطانهم، وتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية والقيام بالاعمال التطوعية والإنسانية وتحث الشباب على القيام بها على مستويات متعددة تبدأ من الأحياء والقرى والمدن التي يعيشون فيها إلى المستوى العام لخدمة أوطانهم.

واشتملت الحملة على تقديم الطرود الغذائية العينية لقرية الاطفال soso وخاصة في هذا الشهر المبارك ، حيث تساهم بجزء بسيط من الاحتياجات اليومية لهؤلاء الاطفال الايتام الذين يعيشون في تلك القرية.

ومن جابنه شكرت مؤسسة قرى الاطفال ملتقى الرئيس الشاب على هذا العمل البناء والذي قام به الملتقى بالتعاون مع قرى واطفال ، واكدت قرى الاطفال على حرصها الدائم على التعاون مع كافة المؤسسات المجتمعية وبناء الشراكات المستقبلية لتعزيز العمل التطوعي في المجتمع وخاصة بين ملتقى الرئيس الشاب وقرى الاطفال.

واكد الاعلامي ثائر بوعزيزي رئيس الدائرة الاعلامية في مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب غلى الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به المؤسسة في التعاون والتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني من اجل خدمة الشباب وخدمة المجتمع والمواطن في كافة الاراضي الفلسطينية.

وفي الختام صرح السيد هيثم قصول مدير المشاريع في مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب ان حملة شباب الخير هي من ضمن اولويات مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب والتي تقوم بتنفيذها كل عام بالتعاون مع المجتمع المحلي الفلسطيني والمؤسسات الاهلية والرسمية وان حملة شباب الخير هي دعوة لتضافر الجهود لتوفير برامج متنوعة تتناسب مع ميول الشباب وليتمكنوا بها من ممارسة التطوع في العمل الخيري، الذي يجد فيه الفرصة للتعبير عن ذواتهم وإطلاق مواهبهم وطاقاتهم في مجالات إيجابية ومثمرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن