ماذا تناول قاتل والديه وسط غزة قبل قتلهما؟

ماذا تناول قاتل والديه وسط غزة قبل قتلهما؟

قال النقيب أشرف أبو سيدو إن دراسات علمية جرت مؤخراً من قبل مختصين، على عدد من الأشخاص عقب ارتكابهم جرائم قتل وسطو وسرقة في قطاع غزة، بينت تناولهم لعقار “الترامادول” أو المخدرات، وذلك من خلال مسؤوليتها على تصرفات الجاني، أو لتوفير أموال بأي طريقة للحصول على هذه المواد المخدرة.

وذكر أبو سيدو للشؤون القضائية والشرطة، أن هذه المواد المخدرة، أثرت بشكل شاذ على سلوكيات المجرمين، ودفعتهم إلى جريمة السرقة والقتل والاعتداءات، مفسراً ذلك، أن المتعاطي تصبح لديه هذه الأمور مقبولة وطبيعية، رغم أنها كانت محرمة وممنوعة لديه من قبل.

وأشار إلى وجود يد خفية تعمل على زيادة كميات المخدرات و”الترامادول” في القطاع لأسباب تهدف إلى النيل من الشباب الفلسطيني، وحرفهم عن طريق الفضيلة، حيث يتم التهريب خلسة بعيد عن أعين حراس الثغور من الشرطة وأمن الحدود.

قاتل والديه

وكانت التحقيقات لدى الشرطة والنيابة، دللت على أن قاتل الديه (الأب والأم) في محافظة الوسطى، قد تجرع قبل تنفيذ جريمته النكراء 3 حبات من “الترامادول” مما كان له الاثر السلبي عليه، وبرر له قتل والديه بدم بارد كونهم لم يفروا له ما يريد من متطلبات الجامعة.

وكانت محكمة بداية دير البلح حكمت بالإعدام على الشاب سامر الحويحي الذي أدين بقتل والديه نهاية عام 2011، بعد أن تمت تبرئته من هذه التهم سابقا بادعاء أنه يعاني من اضطرابات نفسية، فيما وجهت له في السابق، تهم القتل قصدا والسطو والسرقة وحمل سلاح ناري دون ترخيص وبمناسبة غير مشروعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن