مدرب ريال مدريد يكثف ضغطه على بيل ويطالبه بإظهار قدراته

اخبار جاريث بيل

كثف المدير الفني المؤقت لنادي ريال مدريد الإسباني الأرجنتيني سانتياجو سولاري ضغطه على نجم فريقه الويلزي جاريث بيل بعد أن طالبه بإظهار قدراته الفنية بشكل مستمر.

وقال سولاري، اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي عقده على هامش مباراة ريال مدريد غدا السبت أمام بلد الوليد: “بيل محط الأضواء جميعنا نأمل في أن يظهر قدراته الكبيرة، إنه لاعب رائع ونرغب في الاستمتاع به في كل يوم”.

وتولى المدرب الأرجنتيني، المشرف على قطاع الناشئين في ريال مدريد، القيادة الفنية للنادي الملكي هذا الأسبوع بعد إقالة المدرب السابق، جولين لوبيتيجي.

وبدأ سولاري عهده مع ريال مدريد بتحقيق الفوز في مباراة بكأس ملك إسبانيا أمام مليلية، ومن المقرر أن يقود الفريق غدا في أولى مبارياته في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وحمل المدرب الإسباني لاعبي ريال مدريد المسؤولية في إخراج الفريق بطل أوروبا من كبوته الحالية.

وأكمل قائلا: “يروق لي أن أرى الفريق يلعب بنفس الشكل الذي كان يلعب به ريال مدريد عندما فاز بلقبه الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا”.

ورفض المدرب الأرجنتيني الاعتماد على التكهنات للتنبؤ بمستقبله على مقعد المدير الفني لريال مدريد إذا ما حقق نتائج طيبة في المباريات القادمة.

وأكمل سولاري قائلا: “عندما أشاهد المباريات كمشجع أشعر بحماس كبير، إحساسي كلاعب لا يوصف، أما كمدرب فسأشعر به غدا ولكن لا أعتقد أنه سيكون بعيدا عن احساسي كمشجع”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن