تعرف على طرق التواصل مع جمعيات خيرية في أمريكا

تعرف على طرق التواصل مع جمعيات خيرية في أمريكا
تعرف على طرق التواصل مع جمعيات خيرية في أمريكا

نقدم لك جمعيات خيرية في أمريكا وطرق التواصل معها، الجمعيات الخيرية منتشرة في جميع أنحاء العالم في هذه البلدان، يمكننا أن نجد الآلاف من الجمعيات الخيرية. ووجود هذه الجمعيات الخيرية التي توفر للأشخاص مساعدة لا تقتصر على العرب بل في دول أوروبية أيض ، هذا عمل إنساني وأخلاقي وديني، مستوحى من جميع الأديان والحضارات حول العالم، لذلك وجدنا عددا كبيرا من المجتمعات تقوم على رعاية هذه الجمعيات ومنحها التبرع.

جمعية خيرية أمريكية

المنظمات الخيرية هي منظمات عمل جماعي لها العديد من الأهداف والغايات التي تسعى إلى تحقيقها ، مثل مساعدة الفقراء والمحتاجين، وكذلك مساعدة الجميع في مجالات أخرى ، مثل الصحة والتعليم والثقافة والاقتصاد ، لأن هذه المجالات تمثل كما توفر الجمعيات الخيرية حياة كريمة للأسر الفقيرة من خلال نشر الوعي الثقافي بمكافحة المرض والجهل والفقر والظلم والعديد من الأشياء التي تدمر الحياة الشخصية.

تقوم الجمعية الخيرية على عمل جميع الأنشطة السابقة وتتكون من جميع الناس (بغض النظر عن الدين أو الجنسية) تقدم لهم التبرعات المادية والمعنوية ، لأن هذه الأعمال تعتبر أعمالاً إنسانية واردة في جميع الأديان وتتأثر بها. محيط .. تشجيع كل الحضارات .. لذلك نجد أن الكثير من الناس مسئولون عن الصدقات وينفقون أموالهم على الصدقات مما يساهم في تقدم المجتمع وتقدمه.

ننصحك بالاطلاع على: تعرف على أفضل الجمعيات الخيرية في الكويت وطرق التواصل معها

أكبر جمعية خيرية في أمريكا

هناك عشرات الآلاف من الجمعيات الخيرية في الولايات المتحدة التي تنفق أكثر من 500 مليون دولار أمريكي كل عام ، وهي ملتزمة برعاية الفقراء والمحتاجين والمرضى ، وقد جمعت قائمة تضم أكبر الجمعيات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة. الولايات المتحدة ، وهي:

الصليب الأحمر الأمريكي

تأسس الصليب الأحمر الأمريكي عام 1881. وهدفه تقديم الرعاية الطبية والمادية لضحايا الكوارث الطبيعية والحروب المختلفة في الولايات المتحدة. كما يهدف إلى تزويد الناس بالخدمات الاجتماعية المختلفة والعناية بأعضائها. الصليب الأحمر الأمريكي تمويل الاجتماع حوالي 350 مليون دولار أمريكي.

الاتحاد الأمريكي الفدرالي

كانت الجمعية معروفة في الولايات المتحدة باسم آخر (America Second Harvest) ، وتقدم الجمعية العديد من الخدمات للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وتوفر الطعام لأعداد كبيرة من الناس. إن 25 مليون أمريكي من البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل والأشخاص الذين يفتقرون إلى الغذاء هم من الفقراء والجوعى ، وقد بلغ إجمالي إنفاق أمريكا الفيدرالية ما يقرب من مليار دولار أمريكي.

معهد سميثسونيان إن محطة

تأسست مؤسسة سميثسونيان في عام 1846. تتمثل مهمة الجمعية في الولايات المتحدة في نشر الوعي والمعرفة والثقافات المختلفة بين الشعب الأمريكي بأعلى كفاءة وبدون مقابل. إن مؤسسي ومنفقين ورعاة مؤسسة سميثسونيان ، بالإضافة إلى إجمالي نفقات مؤسسة سميثسونيان حوالي مليار دولار.

وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكن من خلال: إليكم رسالة طلب مساعدة مالية من فاعلي الخير

جمعية الرؤية العالمية

تم تخصيص العديد من أهداف World Vision لمساعدة الفقراء في أكثر من 100 دولة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مثل:

إنني قلق للغاية بشأن الأسر والأطفال وتثقيفهم وتثقيفهم وتوعيتهم.

تقديم الخدمات للأشخاص المحتاجين من خلال تقديم خدمات مادية أو خدمات معنوية ، بغض النظر عن جنسيتهم أو دينهم أو جنسهم.

العمل بجد للقضاء على الأسباب الجذرية للفقر والجوع ، ومعالجة هذه الأسباب الجذرية ، والتخلص من الفقر والجوع قدر الإمكان من خلال مساعدة الفقراء والمحتاجين.

جهود للقضاء على الظلم الناجم عن أسباب مختلفة ، لأن الجمعية تؤمن إيمانا راسخا بحقوق الإنسان ، وتدافع عن حقوق الإنسان ، وتعزز المساواة.
يبلغ إجمالي نفقات منظمة الرؤية العالمية حوالي مليار دولار أمريكي.

جمعية السرطان الأمريكية

تعتبر جمعية السرطان الأمريكية من أكبر المنظمات التطوعية المكرسة للقضاء على جميع أنواع السرطانات التي تصيب الناس ، والسبب هو أنه بالإضافة إلى زيادة تكلفة العلاج ، فإن هذه الأمراض تشكل أيضًا خطرًا كبيرًا على حياة الناس ، مما يعقد الأمور ، فبالنسبة للفئات ذات الدخل المنخفض ، قامت الجمعية أيضًا برفع الوعي بمكافحة الإيدز. ويضم المرض عددا كبيرا من الخبراء المتطوعين يصل عددهم أو يتجاوز المليونين ويقومون بإجراء البحوث والتجارب لعلاج هذا المرض والحد منه. المرضى الذين تعرضوا للتعذيب وأسرهم لإنقاذ الأرواح ، بلغت نفقات جمعية السرطان الأمريكية حوالي 990 مليون دولار أمريكي.

معهد دانا فاربر للسرطان

تلتزم مؤسسة دانا فاربر للسرطان بمكافحة السرطان ، ومساعدة المرضى في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وزيادة الوعي بمكافحة السرطان ، ومساعدة المرضى وأسرهم ، وتوفير المواد والروحانيات للمرضى الذين يعانون من السرطان (خاصة الأطفال الصغار) ، ودعم وتقديم خدمات شاملة. تبلغ التكلفة الإجمالية لمعهد دانا فاربر للسرطان حوالي 980 مليون دولار أمريكي.

الجمعية الخيرية الأمريكية اللبنانية السورية

تأسست الجمعية الخيرية الأمريكية اللبنانية والسورية في الولايات المتحدة عام 1957. وتقوم الجمعية بجمع الأموال والتبرعات لدعم ودعم (مستشفى سانت جود لأبحاث الأطفال) للمساعدة في علاج الأطفال الصغار مجانًا وتزويدهم بجهود شاملة. إجمالي نفقات الجمعية حوالي 930 مليون دولار أمريكي.

جمعية مدينة الأمل

ستقدم جمعية مدينة الأمل خدمات طبية متنوعة من خلال مركز البحث والعلاج الاجتماعي لعلاج العديد من الأمراض مثل مرض السكري والسرطان والعديد من الأمراض الأخرى التي تصيب الناس وتهدد الأرواح وتهددها. خدمات مجانية للأشخاص من جميع الأعمار المصابين بأمراض وخدمات مختلفة لجميع المرضى في دوارتي بولاية كاليفورنيا إجمالي نفقات جمعية مدينة الأمل حوالي 900 مليون دولار أمريكي.

الغذاء جمعية الطاقة الكهربائية

تعتمد الجمعية على تزويد الناس بالعديد من الخدمات المختلفة مثل:

• تقديم الدعم المالي لتحسين الوضع الاقتصادي للأسر ذات الدخل المتوسط ​​في الولايات المتحدة والأسر الفقيرة والفقيرة.

• تقديم خدمات صحية متنوعة للأطفال والكبار وجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار بغض النظر عن الجنس.

• تقديم المساعدة المعنوية للأسر والأسر وحل مشاكلهم.

• تقديم الإغاثة لجميع الفقراء والفقراء على الفور وتلبية متطلباتهم دون تأخير.

• كما تقدم الشركة خدماتها في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي ، وقد بلغ إجمالي الإنفاق على “الغذاء الكهربائي” حوالي 900 مليون دولار أمريكي.

جمعية الوعي الطبيعي

تعتبر الجمعية منظمة كبيرة مشهورة عالميًا هدفها الرئيسي حماية الموارد الطبيعية للناس من أجل التمتع بمصالحهم ، بدلاً من استنفادها، مثل الأراضي الزراعية أو المحيطات أو الأنهار التي تشكل مصدر الأرض. حوالي 750 مليون دولار أمريكي هي مصدر رزق كثير من الناس ومصدر للغذاء والمشروبات والعديد من المنتجات المستخدمة في عملية التغذية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن