مستوطنون يخطفون طفلا ويحرقونه في شعفاط

الوطن اليوم - مستوطنون يخطفون طفلا ويحرقونه في شعفاط

استشهد صباح الأربعاء الفتى محمد حسين أبو خضير (17عامًا) بعد خطفه وحرقه على يد مستوطنين متطرفين في بلدة شعفاط باالقدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن “الفتى أبو خضير خطف من أمام مسجد في شعفاط أثناء توجهه لصلاة الفجر، حيث قام 3 مستوطنين متطرفين بخطفه”.

وأوضحت أن مواجهات عنيفة بين شبان وقوات الاحتلال اندلعت في بلدة شعفاط بعد تلقي نبأ استشهاد الفتى أبوخضير على يد المستوطنين.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه “عثر على جثة شاب عربي صباح اليوم مقتولاً وعليها علامات عنف، فيما لم تعرف هويته بعد”.

وذكرت أن الشرطة كانت تلقت بلاغًا من شخص قال إنه “شاهد مجهولين يدخلون شخصًا آخر عنوة إلى سيارة في حي بيت حنينا بشمال القدس، ثم تلقت بلاغًا من احدى العائلات باختفاء آثار احد ابنائها”.

وأشارت إلى أن الشرطة بدأت باجراء اعمال التمشيط الواسعة في المنطقة وأقامت العديد من الحواجز وهي تحقق حاليا في احتمال وجود علاقة بين هذا الحادث والجثة التي عثر عليها صباح اليوم.

كما أكدت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية أن الفتى أبو خضير وجد مقتولًا وتم إحراقه قرب دير ياسين “مستوطنة جيفعات شاؤول” قضاء القدس.

وبينت أن توقعات شرطة الاحتلال بأن “تكون هذه الحادثة هي عملية إنتقامية بعد مقتل 3 مستوطنين في مدينة الخليل خلال الأيام الماضي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن