مسيرة مركزية وسط مدينة رام الله رفضا لصفقة القرن ودفاعا عن الشرعية

مسيرة مركزية وسط مدينة رام الله رفضا لصفقة القرن ودفاعا عن الشرعية

تنظم اليوم مسيرة شعبية مركزية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية وذلك رفضا ل “صفقة القرن” الامريكية ودفاعاً عن الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس الفلسطيني محمود عباس .

وأعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن في حديث لإذاعة” صوت فلسطين” الرسمية صباح الاثنين، عن تنظيم فعالية شعبية مركزية في مدينة رام الله اليوم.

واوضح محيسن انه سيتم تنظيم مسيرة مركزية تنطلق من وسط مدينة رام الله عند الحادية عشرة من صباح اليوم للتعبير عن رفض شعبنا لمحاولات الادارة الامريكية شق وحدة الموقف الفلسطيني الرافض لتصفية القضية عبر ما يسمى صفقة القرن وللتعبير عن وقوف شعبنا حول موقف السيد الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية.

من جهته دعا عضو المجلس الوطني فضل طهبوب إلى ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني بكل أطيافه في رفض الصفقة المشبوهة المسماة صفقة القرن والتي ستقوض مشروعنا الوطني.

وحذر طهبوب في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح الاثنين من خطورة الانجرار لبعض الخدع التي تقودها أمريكا وغيرها لشق الصف الفلسطيني وتصفية قضيتنا بتمرير هذه الصفقة.

بدورها شددت عضو اللجنة المركزية دلال سلامة على اهمية الحراك الشعبي لرفض صفقة القرن، مؤكدة على ان المشاركة في هذه الفعاليات يشير الى تنبه ابناء شعبنا لهذه المؤامرة التي تمس الخطوط الحمراء في القضية ودلالة على قراره المستقل وتثبيت وجوده على الارض.

واضافت سلامة في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح الاثنين، ان صفقة القرن ستسقط كما سقط غيرها من المؤامرات التي تهدف للنيل من قضيتنا، مؤكدة ان كل محاولات دولة الاحتلال والادارة الأمريكية الرامية لتحويل قضيتنا من سياسية الى سكانية لن تثنينا عن مواصلة نضالنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن