والدة هالة صدقي تطالبها بالاعتزال لتتفرغ لتربية أبنائها!

هالة صدقي

تفاجأت الممثلة هالة صدقي أثناء حلولها ضيفة في برنامج “على مسئوليتي” بمكالمة من والدتها تهنئها بمناسبة عيد الأم وتطالبها باعتزال التمثيل!

قالت والدة هالة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، إن ابنتها عليها ترك مهنة التمثيل، والتفرغ لتربية نجليها سامي ومريم، مؤكدة على أهمية هذا الدور.

وأشارت والدة الممثلة الشهيرة إلى أن الطفلين يتميزان بذكاء خارق لابد من استغلاله، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بهما وبقدراتهما بدلا من التمثيل.

وتابعت: “هالة كانت متميزة في دراستها دائما، وحصلت على الليسانس في سن 19 عاما، وكنت حريصة على رقابتها”.

وجاء رد هالة صدقي على والدتها بالتهنئة بمناسبة عيد الأم، قائلة: “أنت كل شيء بالنسبة لي في هذه الدنيا”.

آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل “كيد الحموات” الذي عُرض في رمضان 2014، وشاركها البطولة كل من ماجدة زكي وسوسن بدر وانتصار، بالإضافة إلى مي سليم، وكريمة مختار، وكريم أبو زيد، وإيناس عز الدين، والممثل اللبناني مدحت قاسم، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول 4 سيدات مختلفات في طباعهن الشخصية، ويتزوج أبناؤهن، فيبدأن في تطبيق نظرية سيطرة الحموات، ويخضن صراعات خاصة.

ويتطرق العمل إلى العلاقات الأسرية داخل البيت المصري وعلاقة الأم بزوجة ابنها، والمشاكل التي تدبرها الحموات سواء على زوجات أبنائهن، أو حتى على الأبناء شخصياً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن