الحاضنة العربية الخليجية: تقديم طلبات الاستفادة من المساعدات إلكترونيا

الحاضنة العربية الخليجية: تقديم طلبات الاستفادة من المساعدات إلكترونيا
الحاضنة العربية الخليجية: تقديم طلبات الاستفادة من المساعدات إلكترونيا

أعلنت الحاضنة العربية الخليجية للتنمية المجتمعية أنه بات بالإمكان تقديم طلبات المساعدات الاجتماعية إلكترونيا من خلال منصة الحاضنة على شبكة الانترنت، لتتولى بعد ذلك لجنة الخدمات الاجتماعية تقييم الطلب ومتابعة الإجراءات اللازمة.

وقال المدير العام للحاضنة ماهر القحطاني إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجمعية على تسهيل استفادة الأسر المتعففة من المساعدات، وضمان سرعة سير العمل وتبسيط الإجراءات بفاعلية وشفافية، جنبا إلى جنب مع مراعاة التباعد الاجتماعي في إطار الإجراءات الاحترازية من فيروس (كورونا) المستجد.

وأوضح القحطاني أن نشاط اللجنة الاجتماعية في الحاضنة العربية الخليجية يغطي جميع الدول العربية، حيث تقوم اللجنة بدراسة حالات الأسر المحتاجة وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والعينية لها، كما تدرس اللجنة بين الحين والآخر مشاريع جديدة لتوفير مصادر إيرادات لتلك الأسر من خلال برامج التأهيل الاجتماعي والمهني.

هذا وباستطاعة الراغبين بالاستفادة من المساعدات التي تقدمها الحاضنة العربية الخليجية للأسر المتعففة الدخول إلى الرابط المرفق وملء بيانات الاستمارة، ثم إعادة رفعها مع الأوراق الثبوتية المطلوبة مثل البطاقة الذكية والتقارير الطبية وغيرها من الثبوتيات إن وجدت.

• للدخول إلى رابط التسجيل اضغط هنـــــــــــــــا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن