Wednesday, September 19, 2018
اخر المستجدات

5 أنواع من النساء لا يصلحن للزواج


5 أنواع من النساء لا يصلحن للزواج

| طباعة | خ+ | خ-

كما نعلم جميعًا أن الحياة الزوجية ليست حقل تجارب، ولذلك يجب على الزوجين أن يتحليا بالصفات الجيدة التى تؤهلهما لإقامة علاقة زواج ناجحة حتى تستقيم الأسرة ويستقيم المجتمع، ولذلك سنستعرض فى مقالنا 5 أنواع من النساء ابتعد عنهن ولا تُقم علاقة زواج معهن.

الأنانية

تتسم المرأة الأنانية بأنها لا تبحث عن زوج أو أنها تبنى أسرة فى مجتمعها، بل هى تحب نفسها وتبحث دائمًا عن شخص يهتم بها وتحاول دائمًا أن تمتلكه، لذلك عليك الحذر دائمًا من الوقوع مع هذا النوع من النساء.

التى تطلب الاهتمام

كل النساء يُحببن الاهتمام، ولكن عندما يصبح طلب الاهتمام مُلحا وبشكل متكرر فإنه لن يكون جميلاً، بل يسبب إزعاجًا.

غير الملتزمة

هى المرأة التى تكون غير جدية فى علاقتها، ويرجع ذلك بسبب أنها تفقد اهتمامها بسُرعة وتصبح العلاقة لا أساس لها.

اللعوب

هى المرأة التى تعودت على التنقل من رجل لآخر وتستمتع بمُغازلة الرجال لها، وتسعى دائمًا لأن يُعجب بها الرجال، وتكون لافتة للأنظار، لذلك يجب عليك الابتعاد عنها، لأنها لا تصلح لإقامة علاقة زواج.

المادية

النساء الماديات يُعتبرن من أشهر الأنواع فى الوقت الحالى، وربما تنظر بنظرة واقعية فتحس بأن كل النساء ماديات، ولكن لكى تفرق بين النوع المادى والنوع الذى يبحث عن تلبية رغبات الأسرة والبيت تجد أن النساء الماديات مهتمات بالملابس والعطور وتلبية أهوائها الشخصية ولا تفكر فى الحب أو بناء الأسرة، وتبحث دائمًا عن الرجل صاحب البيزنس الأكبر، لأنه يمتلك المال الوفير الذى يُلبى لها أهواءها ورغباتها الشخصية، فابعتد عنها لأنها لا تبنى أسرة.