الأحد 22 / مايو / 2022

آثار كدمات ورضوض على بشرى بأول ظهور لها بعد تعرضها لحادث في مهرجان الجونة (صور)

آثار كدمات ورضوض على بشرى بأول ظهور لها بعد تعرضها لحادث في مهرجان الجونة (صور)

حرصت الفنانة المصرية بشرى على المشاركة في جلسة تصوير مصر القديمة في السينما، اليوم الخميس، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، رغم الإصابات والرضوض التي تعرضت لها بسبب حادث سير وقع الأربعاء.

وحضرت بشرى برفقة زوجها، وظهرت بكدمات في رأسها ورباط على يديها، وتلقت تحية الحضور عقب وصولها إلى القاعة للمشاركة في جلسة تصوير مصر القديمة في السينما.

وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت لحادث بمدينة الجونة، حيث كانت تجري أحد اللقاءات الصحافية على هامش المهرجان، لكنها فوجئت بانزلاق عجلات السيارة الخلفية التي تقلها.

وتعرضت بشرى للانقلاب أثناء تواجدها داخل السيارة مع السائق، حيث تعرض هو الآخر إلى الإصابة أثناء التصوير.

وأصدرت إدارة “مهرجان الجونة السينمائي” بيانا قالت فيه إن بشرى كانت تصور بعض المشاهد الخاصة بمهرجان الجونة في دورته الخامسة، مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وتعرّضا لحادث سير نُقلا على أثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لم يُصَب أي منهما بإصابات خطيرة.

• بالفيديو.. رقص بشرى ونيللي كريم بحفل فريق شارموفرز في الجونة

من جهتها قالت الإعلامية بوسي شلبي في مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام: “الحمدلله بشرى ومحمد مكاوي كويسين وكانوا يصورا برنامج في العربية واتقلبت بيهم بعد ما فرملوا فجأة، شكل العربية يخض، لكن اتطمنوا هما بيخير وهتشوفهم على الريد كاربت، كلها شوية كدمات بسيطة فقط”.

وكان العديد من النجوم قد توجهوا إلى المستشفى الذي نُقلت إليه بشرى عقب تعرضها لحادث سير للاطمئنان عليها، من بينهم: بسمة، محمد العدل، شريف رمزي، ريم العدل، كمال زادة، أمير رمسيس، مروان يونس، دينا الشربيني، حسن أبو الروس.

لكن توجه الشربيني وأبو الروس معًا إلى المستشفى أثار حالة من الجدل بين المتابعين مجددًا، متسائلين عن طبيعة العلاقة بين الثنائي بعد ظهورهما المتكرر معًا منذ افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

على صعيد آخر شاركت بشرى في كافة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي منذ افتتاحه؛ إذ ظهرت بإطلالات متنوعة على السجادة الحمراء.

يذكر أن بشرى هي مديرة العمليات بمهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلقت فعالياته منذ الـ 14 من تشرين الأول وتستمر إلى الـ 22 من الشهر الحالي.

 

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن