Tuesday, September 29, 2020
اخر المستجدات

أبو حمزة: ما تم عرضه هو غيض من فيض مما سمحت سرايا القدس بنشره


أبو حمزة: ما تم عرضه هو غيض من فيض مما سمحت سرايا القدس بنشره

| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، مساء الاثنين، إن ما تم عرضه في وثائقي “بيت العنكبوت” من ضربات أمنية مُعقدة ومُركزة ومُحكمة هو حصيلة سنوات من العمل المتواصل في الخفاء ضد أجهزة الأمن الإسرائيلية، “وهو غَيض من فيض مما سَمحت قيادة سرايا القدس بنشره”.

وأضاف أبو حمزة في تغريدات على حسابه في تويتر: “نؤكد أن تكامل العمل بين وحدات سرايا القدس أدى إلى إنتاج منظومة أمنية رصينة وقوية أفشلت الكثير من مخططات الاحتلال الشيطانية، وأحبطت العديد من محاولات الاغتيال واستدراج المجاهدين”.

وتابع: الجهود الاستخباراتية لجهاز “أمن السرايا” هدفها الأساسي والرئيس تحصين الجبهة الداخلية للمقاومة الفلسطينية، وحماية مُقدراتها، والجهاز في حالة تواصل وتنسيق مُستمر مع الأجهزة الأمنية في قطاع غزة .

وكشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم، عن عملية أمنية واستخباراتية معقدة، قالت إنها شكّلت صفعة جديدة لقيادة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت سرايا القدس خلال وثائقي عرضته قناة الميادين، إنه في إطار العمليات الأمنية المعقدة التي نفذها جهاز “أمن سرايا القدس”، تم اختراق منظومة التجنيد وإدارة العملاء داخل أروقة جهاز الشاباك الإسرائيلي.

وقال ضابط في أمن السرايا إنه تم إرسال المجند الأول والذي يحمل رقم “M199” لمقابلة ضباط التشغيل ثلاث مرات لمدة 4 سنوات، وإرسال المجند الثاني والذي يحمل رقم M183 لمقابلة ضباط التشغيل من خلال الحدود الشرقية لقطاع غزة مرتين.