الخميس 09 / فبراير / 2023

أبو مجاهد: قادة الاحتلال يواصلون بيع الوهم لجمهورهم

أبو مجاهد: قادة الاحتلال يواصلون بيع الوهم لجمهورهم
أبو مجاهد: قادة الاحتلال يواصلون بيع الوهم لجمهورهم

قال محمد البريم (أبو مجاهد)، مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، اليوم الجمعة، في الذكرى 15 لعملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، إن قادة الاحتلال يواصلون بيع الوهم لجمهوره.

وأضاف البريم، في تصريح صحفي: “عملية الوهم المتبدد النوعية والبطولية من العلامات الفارقة و البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية واختراق نوعي مفصلي في معادلة الصراع مع العدو.

وتابع: “عملية الوهم المتبدد كانت ردا نوعيا وصاعقا على اغتيال الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشيخ القائد جمال أبو سمهدانة وعلى التغول في دماء أبناء شعبنا ومجزرة عائلة غالية الإجرامية”.

وأكد أن عملية الوهم المتبدد التي نفذتها الوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عز الدين القسام وجيش الإسلام جسدت ملحمة وحدوية وطنية حقيقية شكلت ايقونة للعمل الوحدوي الميداني وفرضت إرادة شعبنا الفلسطيني ومقاومته وافضت لصفقة وفاء الاحرار التي اثبتت صلابة المفاوض الفلسطيني المتسلح بالنهج المقاوم”.

وختم بالقول: “ستبقى قضية الأسرى في سجون العدو على راس أولويات لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين وكافة فصائل المقاومة وعملية الوهم المتبدد لن تكون الأخيرة وسنكسر قيدهم مهما غلت وعظمت التضحيات.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن