Thursday, April 2, 2020
اخر المستجدات

أفضل ماركات وتصميمات حافظات النقود للرجل العربي الأنيق


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات

لم تعد حافظة النقود مجرد قطعة جلدية يحتفظ فيها الرجل بنقوده، بل أصبحت جزءاً أساسياً لإظهار أناقة كاملة، ولا يمكن أن تكتمل الطلة الأنيقة دون أن يتماشى شكل وخامة حافظة النقود مع الملابس، كما أن اختلاف أنواعها وأسعارها يصيب كثيرين بالحيرة.

وللتسهيل عليك جمعنا لك في التقرير أفضل ماركات حافظات النقود وكيفية اقتنائها.

«سكوتش أند سودا بيلفود والت»:

«سكوتش أند سودا» يدمج بين النمط الريفي والمنمق في محفظته هذه، ويمنح التفاصيل عناية فائقة. ميزة المحفظة أنها تتضمن الجيوب العديدة التي تتسع للنقود والبطاقات.

«بارني أند تايلور تارلتون»:

المحفظة هذه مثالية للرجل الذي يفضل وضع الكثير من البطاقات والأوراق الخاصة داخلها. تتضمن الجيوب المتعددة الأحجام، بالإضافة إلى جزء يمكن إضافته وإزالته وفق الرغبة.

«سان لوران بايبي كات»:

مثالية لمن يحب الأنماط الخارجة على المألوف التي لا تلتزم بالشكل التقليدي. محفظة بطبعات الحيوانات مصنوعة من الجلد الإيطالي. تتضمن الجيوب، بالإضافة إلى مساحة خاصة للأوراق المهمة.

«سميثسون غريشام كولكشن موني كليب والت»:

الماركة البريطانية المعروفة بصناعتها الفاخرة تقدم محفظات بتصميم بسيط ومباشر، لكنه في الوقت عينه عملي جداً. محفظة تناسب الطلة الرسمية ومثالية لرجال الأعمال. مزودة بجيب خاص مخصص للنقود مع أداة تثبت تضمن عدم سقوطها.

«كوم دي غارسون زيب أراوند»:

بلون مميز جداً محفظة بالتأكيد ستلفت الأنظار. حجمها الصغير نسبياً يجعلها مثالية لوضعها في الجيب الخلفي للسروال. لكن عند اختيار هذه المحفظة يجب الحرص على عدم وضع الكثير من البطاقات داخلها.

«ميسون مارتين مارغيلا باتنت والت»:

«ميسون مارغيلا» من الشركات القليلة جداً التي تصنع محافظ بزوايا حادة بنوعية جيدة. اللون الأبيض مختلف مميز رغم أن الغالبية تفضل الألوان الأدكن، وهي متاحة بالفعل.. ولمن يجرؤ هناك الألوان التي تميل إلى الفضي.

«بيلروي نوت سليف»:

المحفظة هذه مثالية للاستخدام اليومي، وهي متوافرة بكل الألوان. يمكن تعديلها وفق الذوق الشخصي؛ لأنها تتضمن بعض الجيوب التي تمكن إزالتها. تتسع للبطاقات والمال والأوراق الشخصية، وتصميمها يجعل الوصول إليها سهلاً جداً.

«لانفان ميد نايت بلو»:

محفظة تعبر بشكل صارخ عن الفخامة بجلد فاخر وعناية خرافية بالتفاصيل. للوهلة الأولى قد تبدو كأنها غاية في البساطة، لكن نظرة من كثب ستكشف لكم التفاصيل المعقدة المنفذة بإتقان بالغ.

«مارك» من «جيمي شو»:

«جيمي شو» صانع الأحذية المعروف والأشهر عالمياً. محفظة «مارك» مؤلفة من الجيب الأساسي الكبير، و٤ جيوب إضافية، و٨ جيوب مخصصة للبطاقات.