Tuesday, July 7, 2020
اخر المستجدات

أفضل وظائف النساء للعمل عن بعد


| طباعة | خ+ | خ-

تظهر الأبحاث أن العمل عن بعد بالنسبة للنساء يجعلهن أكثر سعادة وإنتاجية، ولديهن متوسط دخل أعلى وأن 98٪ من العمال عن بُعد يأملون في الاستمرار العمل عن بعد لبقية حياتهم المهنية.

قائمة بأهم وظائف العمل عن بُعد

يقول أيمن دهشان خبير التنمية الإدارية إن هناك العديد من الوظائف التي يمكنك القيام بها أثناء الجلوس في المنزل.

فهي وظائف بسيطة ومرنة بما يكفي لتمنحك الرضا الذي تبحثين عنه دون التضحية بالأشياء المهمة – مثل عائلتك، مثل:

وكلاء سفر

قد تكون هذه واحدة من أكثر الوظائف التي يتم الاستخفاف بها لربات البيوت الجالسات في المنزل، نظرًا لأن معظم الناس يكافحون من أجل حجز رحلاتهم الخاصة، غالبًا ما يستخدمون وكلاء سفر للقيام بذلك نيابة عنهم. يمكن أن تكون وظيفة ممتعة ومثيرة تتطلب الحد الأدنى من الجهد.

هناك العديد من النساء اللواتي يقمن بهذا العمل بدوام جزئي ويكسبن أموالًا أكثر من راتب المدير.

على سبيل المثال، هناك امرأة لديها خدمة حيث تحجز عطلات ديزني للعائلات، لذلك إذا كان بإمكانك العثور على رحلات طيران رخيصة وعطلات عائلية رخيصة وعروض سفر مذهلة أخرى، فيجب عليك بالتأكيد أن تصبحي وكيلة سفر عبر الإنترنت.

إدارة المنتديات

إذا كنت يومًا جزءًا من مجموعة عبر الإنترنت على الفيسبوك أو نظام أساسي آخر، فقد تكونين على دراية بدور مدير / مشرف المنتدي.

إنهم مسؤولون عن الموافقة على الأعضاء الجدد، والرد على التعليقات، وإزالة الأعضاء المشاغبين إنه عمل سهل للغاية يمكنك القيام به مباشرة من هاتفك أو الكمبيوتر المحمول. وأنه يمكنك القيام بذلك من أي مكان وفي أي وقت، إذا تمكنت من إدارة مجموعات كبيرة من الأشخاص، فقد تكون هذه هي الوظيفة المناسبة لك.

الكتابة الحرة

الكتابة مهمة ورائعة حيث الأشخاص أو الشركات يبحثون دائمًا عن توظيف كتاب عبر الإنترنت. الكتابة مرنة للغاية. ككاتب مستقل، يمكنك العمل بالسرعة التي تريدينها دون الحاجة إلى الالتصاق بالكمبيوتر لساعات. إذا كنت تحبين الكتابة وإنشاء المحتوى، فستكون هذه الوظيفة المثالية لك.

محرر أو مصحح مستقل

إذا كانت الكتابة لا تروق لك فإن التعديل والتصحيح يعد بديلاً رائعًا، للقيام بهذه المهمة، أنت بحاجة إلى مهارات قوية في اللغة والقواعد. يجب أن تكوني قادرة على تدقيق المستندات بسرعة وتحديد الأخطاء بدقة، سيوظفك الأشخاص لمراجعة محتوى مثل: التقارير، منشورات المدونة، الكتب، إلخ.

اعتمادًا على نوع الوظيفة (التحرير أو التصحيح اللغوي)، قد تحتاجين إلى درجة البكالوريوس أو شهادة في مجال ذي صلة. لكنك ستعرفين ذلك قبل التقدم للحصول على وظيفة.

بالنسبة لبعض الأشخاص، هو أن ما يجعل التصحيح اللغوي أكثر جاذبية. يمكنهم تجاهل الجانب التعليمي والتركيز فقط على كونهم مصححين.