الخميس 22 / أبريل / 2021

أمير سعودي يعرض مليون دولار على كيم كارداشيان لقضاء سهرة معه.. فهل تقبل ؟

أمير سعودي يعرض مليون دولار على كيم كارداشيان لقضاء سهرة معه.. فهل تقبل ؟
النجمة العالمية كيم كارداشيان

زعمت العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، قبلت عرضاً بمليون دولار لقضاء سهرة مع أحد أفراد العائلة المالكة في السعودية.

عرض مغر

وكان الأمير السعودي قدّم عرضه في تعليق نشره على صورة تظهر فيها كيم بالبكيني على حسابها الخاص عبر موقع انستغرام. وتحدثت كثير من المواقع بهذا الخصوص أن النجمة وافقت الآن على قبول الدعوة وأنها ستسافر إلى السعودية في شهر يناير المقبل لتحل ضيفة خاصة على هذا الأمير السعودي.

أما كيم التي سبق لها أن ظهرت مؤخراً عارية على غلاف احدى المجلات الأميركية وهي متزوجة من نجم الراب الأميركي كاني ويست، فلم ترد من جهتها حتى الآن بصورة رسمية على تلك التقارير التي أثارت موجة من النقاشات على المنتديات الإلكترونية السعودية.

قبول دعوة سابقة

لكن من الجدير ذكره أن نجمة تلفزيون الواقع التي زارت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً كجزء من جولة ترويجية عالمية لأحدث عطورها، سبق لها أن قبلت دعوات مماثلة في الماضي.

وسبق لها أن قبلت العام الماضي دعوة قيمتها 500 ألف دولار لمصاحبة الملياردير الأسترالي ريتشارد لوغنر الذي يبلغ من العمر 81 عاماً، في احدى الرحلات الخارجية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن