الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

أنباء خطبة ريم البارودي.. جدل حول هوية العريس

أنباء خطبة ريم البارودي.. جدل حول هوية العريس
أنباء خطبة ريم البارودي.. جدل حول هوية العريس

تصدر اسم النجمة المصرية، ريم البارودي، مؤشرات البحث، بعد انتشار أنباء حول خطوبتها خلال الأيام الماضية.

وجاءت بداية القصة عند نشر ريم البارودي، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بـ”إنستغرام”، صورة ليدها وبها دبلة، ومعها يد رجل، دون أن تكشف عن هويته.

تلك الصورة فتحت باب التساؤلات حول ارتباط ريم البارودي، لكنها لم تعلن خطبتها حتى الآن بشكل رسمي.

كما تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لريم البارودي مع أحد الصحافيين، الذي تربطه بالفنانة المصرية صداقة وطيدة، وتكهن الكثيرون بأنه خطيب ريم المجهول، لكنهما التزما الصمت، ولم يعلقا على الخبر.

يشار إلى أن ريم البارودي أعلنت، منذ أيام، عن إصابة شقيقتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر “إنستغرام”: “الحمد لله على كل شيء، أختي أصيبت بفيروس كورونا.. وعائلتي كلها بقت مخالطة.. في انتظار نتيجة التحاليل يا رب يكون دور خفيف ويعدي بسلام بعد ما العائلة كلها اتطعمت بكل الجرعات، خلي بالكم الفيروس لسه موجود وبينتشر ربنا يحفظنا جميعاً من أي مكروه”.

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي مسلسل “نقل عام”، من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميرهان حسين، ودينا، ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أحمد الشربيني، الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، وهو متزوج ولديه 6 أبناء، ويقيم المتزوجون منهم معه؛ فيشكلون عبئًا إضافيًا، ثم تظهر ابنتاه من زوجته الأولى بعد 30 عامًا، فتتوالى الأحداث حتى يتورط في عملية تهريب كبيرة.

ريم البارودي

ريم البارودي

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن