السبت 27 / نوفمبر / 2021

أنغام ترد على خبر ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

أنغام ترد على خبر ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري
أنغام ترد على خبر ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

نفت المطربة أنغام المعلومات المغلوطة التي تداولتها بعض المواقع المحلية، حول ارتباطها بالمخرج، مجدي الهواري، مؤكدة أنها “أخبار كاذبة”.

ونشرت أنغام البالغة (49 عاما)، عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، رسالة تعرب فيها عن استيائها من تداول تلك الأخبار، ووصفت المواقع التي تنشرها بـ”السخيفة”.

وقالت أنغام: “للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه”.

جاءت هذه الأنباء، بعد مرور يومين على حضور أنغام لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، للمخرج مجدي الهواري، الذي نشر عبر حسابه في إنستغرام، مجموعة من الصور للمطربة المصرية رفقة أبطال العمل.

وعلق الهواري على الصورة بالقول: “ولما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام.. نورتينا يا غالية. #ياما_في_الجراب_ياحاوي.

والمسرحية، بطولة: يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف الدسوقي، سما إبراهيم، علاء قوقة، حسن العدل، رضا إدريس، ناصر سيف، ومن تأليف بيرم التونسي.

ويبدو أن هذه الصور بالإضافة إلى صورة نشرها الهواري قبل نحول أسبوعين، ظهر فيها رفقة أنغام وآخرين في “الجونة” التي تقع على ساحل البحر الأحمر، وعلق عليها بالقول “الحبايب بزيادة” هي التي زادت التكهنات حول ارتباط الثنائي.

وسبق لأنغام أن تزوجت من مهندس الصوت “مجدي عارف” وأنجبت ابنها “عمر”، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، وأنجبا ابنهما عبد الرحمن، إلا انها انفصلت عنه بعد 3 سنوات من ارتباطهما.

ولاحقا، كشفت أنغام عن زواجها عرفيا من الفنان أحمد عز، وذلك بعد تسريب وثيقة زواجهما التي دفعتها لإعلان الأمر، بالرغم من حرصهما سابقا على إخفاء هذه العلاقة.

أما الزيجة التي أثارت جدلا في حياة الفنانة المصرية، فكانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي يصغرها بسنوات.

وكانت أنغام قد أحيت ذكرى رحيل شقيقتها غنوة، التي توفيت يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، إثر حادث سير، ونشرت صورة أثناء زيارتها لقبر شقيقتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، وكتبت قائلة: “اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook