لوجو الوطن اليوم

الأربعاء 10 / أغسطس / 2022

أنواع من السيروم النباتية التي تفعل العجائب على البشرة

أنواع من السيروم النباتية التي تفعل العجائب على البشرة
أنواع من السيروم النباتية التي تفعل العجائب على البشرة

العناية بالبشرة، لها العديد من المنتجات، بعضها طبيعي والآخر يحتوي على بعض المواد الكيماوية، وتعد منتجات العناية بالبشرة النباتية غنية بمضادات الأكسدة والتي تقوم بتجديد الخلايا وتقويتها عن طريق مكافحة الجذور الحرة.

وتعتبر الفيتامينات الموجودة في منتجات العناية بالبشرة ذات الأصل النباتي، مهمة للحفاظ على صحة البشرة، ويمكن أن تساعد في تقليل علامات الشيخوخة.

فيما يلي بعض أنواع السيروم النباتية التي تفعل العجائب على البشرة:

سيروم mCaffeine بالشاي الأخضر

يساعد هذا السيروم في انتعاشة البشرة في الصباح والمساء وهو غني بخلاصة الشاي الأخضر المعروف بفوائده الهامة للبشرة، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتعمل على تخفيف الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة والتصبغ، كما ينقي الشاي الأخضر الجلد من السموم بشكل طبيعي ويهدئ البشرة.

سيروم الوجه من Kimirica

يعتبر سيروم الوجه من Kimirica غني بتركيبة ثلاثية لتعزيز الكولاجين، ويحتوي السيروم على فيتامين ب 5 وخلاصة جذر الأشواغاندا وخلاصة المانجيستا، وتساعد هذه المكونات على زيادة قوة البشرة وإنتاج الكولاجين، كما يمتلك السيروك خصائص علاجية تعمل على تجديد ونعومة البشرة وتساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والندوب، ويمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة.

 

سيروم الريتينول من Just Herbs

يساعد هذا السيروم على تعزيز الكولاجين وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والقضاء على التصبغ، وأهم ما يميزه أنه خفيف على البشرة وسريع الامتصاص ويقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، كما يحتوي على جذر عرق السوس الذي يعمل على تفتيح البشرة ويوجد فيه أيضا “الباكوشيول” وهو مكون قوي مضاد للشيخوخة ويعطي إشراقة طبيعية للبشرة.

زيت البشرة من Kimirica

يعتبر هذا الزيت بديل جيد للزيوت الثقيلة التي لا تناسب الاستخدام على بشرتك، فهو يحل العديد من مشاكل الجلد ويعالج الالتهاب ويقلل من الاحمرار والتورم، بالإضافة إلى أنه يقلل الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية و ظهور الخطوط الدقيقة، كما يمكن استخدامه للشعر، حيث يعمل كطبقة واقية على بصيلات الشعر ويرطب فروة الرأس.

سيروم الوجه Kimirica بالكركم والعرق سوس

يعتبر هذا السيروم غني بأحماض ألفا هيدروكسي النباتية وخلاصة جذر الكركم وخلاصة جذر عرق السوس، وهو يعمل على تقشير البشرة بلطف ويوحد لونها، ويعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة و تقليل الهالات السوداء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن