Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

إسماعيل رضوان: مسيراتنا لن تتوقف وندعو شعبنا للاستعداد للمليونية


إسماعيل رضوان: مسيراتنا لن تتوقف وندعو شعبنا للاستعداد للمليونية

إسماعيل رضوان

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – غزة: أكدت حركة حماس، اليوم الجمعة، استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية شرق قطاع غزة، حتى تحقيق أهدافها كاملة، داعية أبناء شعبنا إلى الاستعداد للمشاركة في “المليونية”.

وقال القيادي في حماس إسماعيل رضوان في تصريح صحفي، إن “جرائم الاحتلال وتهديداته لن تخيفنا ولن توقف مسيراتنا”.

ودعا رضوان، جماهير شعبنا في شتى أماكن تواجده للاستعداد للمشاركة في المليونية الحاشدة في الثلاثين من مارس مع الدخول في العام الثاني للمسيرات.

ووجه التحية لأبناء شعبنا الذين خرجوا بعشرات الآلاف في الجمعة التاسعة والأربعين ليؤكدوا على وحدة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن باب الرحمة والمسجد الأقصى.

وأكد أن المسجد الأقصى دونه أرواحنا ودماؤنا وإن الاعتداء عليه يمثل اعتداء على المبادئ والعقيدة والاسلام، مشيرا إلى أن جرائم الاحتلال ضد المقدسات والمدنيين تدلل على أن الاحتلال يشكل خطرا على الانسانية.

وفي سياق متصل، رحب رضوان، بتقرير لجنة التحقيق الأممية الذي أكد على ارتكاب الاحتلال لجرائم حرب، داعيا إلى ترجمته بتقديم قادة الاحتلال إلى محكمة الجنايات الدولية ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وشدد على إدانة حركته لكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال والتي جرّأت الاحتلال على الاعتداء على المسجد الأقصى وارتكاب مجازر بحق المدنيين.

وفي إطار آخر، قال رضوان : “نبارك لذوي الشباب الأربعة ولأبناء شعبنا بعودة الشباب الأربعة سالمين غانمين، ونثمن جهود قيادة حماس والأشقاء المصريين التي أفضت للافراج عنهم”.