الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

إلهام شاهين تعلن عن أول أعضائها للتبرع

إلهام شاهين تعلن عن أول أعضائها للتبرع
إلهام شاهين تعلن عن أول أعضائها للتبرع

جددت النجمة المصرية، إلهام شاهين، قرارها بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها، لمنحها لمرضى آخرين يحتاجون أعضاء جسم حيوية، تعينهم على استمرار حياتهم.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات صحافية على هامش تكريمها بـ”جائزة المسيرة المميزة في مجال التمثيل”، في جوائز “الموريكس دور” في لبنان، إنها مصرة على قرارها، ولن تتنازل عنه، مشيرة إلى أنها أوصت بأن يكون قلبها هو أول الأعضاء التي ستتبرع بها، رابطة السبب بوالدتها الراحلة التي توفيت بمرض القلب، ولم تجد متبرعا لها.

وكانت النجمة إلهام شاهين أثارت ضجة كبرى، مؤخرا، بعد ظهورها في فيديو، نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أعلنت فيه نيتها التبرع بجميع أعضاء جسدها بعد وفاتها، هبةً منها، وحثت جمهورها ومتابعيها على الخطوة، ليستفيد البشر، موضحةً أن الجسد يفنى لكن التبرع بالأعضاء يعتبر نوعا من أنواع الخير والإنسانية، وتخفيف الألم عن الآخرين.

وقالت إلهام شاهين، في الفيديو: “سألت شيوخ كتير مستنيرين وقالوا لي حلال جدا، وإنهم معلنون ومتبرعون بأعضاء جسدهم السليمة بعد وفاتهم، وياريت كل إنسان مستنير وبيحب الإنسانية والخير يعمل كده، وياريت الدولة تعمل خانة في الرقم القومي يكون مكتوب فيها أنا متبرع موافق، علشان لما يموت حتى لو أهله ما عملوش ده الدولة تستفيد وتاخد الجثمان، ولازم يكون عندنا بنك لزراعة الأعضاء لمن يريد، يارب نقدر كلنا نعمل خير وننشر الحب والمعاني الإنسانية الجميلة”.

على صعيد آخر، واصلت إلهام تصوير مشاهدها في مسلسل “حضرة العمدة”، الذي تنافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وبطولة الفنانة روبي.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن