Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

إيما سمارت


إيما سمارت

إيما سمارت

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

برنامج إيما سمارت – إيما سمارت برنامج إيما سمارت – إيما سمارت – منهاج إيما سمارت – نشاطات إيما سمارت – فعاليات ايما سمات – برنامج إيما سمارت العالمي.

إيما سمارت هي ممثلة أمريكية وعارضة أزياء تبلغ قيمتها 8 ملايين دولار.

وُلدت إيما سمارت ، التي ولدت في مارس 1976 ، من مدينة توبانغا في كاليفورنيا ، حيث درست دروس الباليه لمدة 10 سنوات. بعد أن أصبحت سمارت تستعد للعمل في مهنة عرض الأزياء ، أصبحت صديقاً مع علي لارتر ، وهو نموذج زميل ، قابلته في إيطاليا.

أخذ الإثنان دروسًا في التمثيل أثناء وقتهم كنماذج محترفة. وبصرف النظر عن الفيديو الموسيقي ، كان أول دور على الشاشة على الشاشة الذكية في حكايات المعسكر. ثم ذهبت لتظهر في Starship Troopers، The 70s، Varsity Blues (التي ظهرت فيها لارتر أيضا)، و Outside Performance. ثم بدأت في تلقي المزيد من الأدوار البارزة ، مثل جزء في برنامج تلفزيوني ، وفيليسيتي ، ورحلة الطريق ، و Rat Race ، وتأثير الفراشة ، وأصدقاء عادل.

كما أنها لعبت اهتمام الحب للشخصية الرئيسية ، J.D. على المسلسل الكوميدي الطويل ، Scrubs. كان ذلك خلال هذا الوقت من النجاح عندما تمكنت من الانتقال من النمذجة إلى التمثيل بدوام كامل. في عام 2011 ، تزوجت شخصية وتلفزيون سمارت ، كارتر أوستر هاوس ، الذي اشتهر بعمله على شبكة HGTV. يتزوج الثنائي في مدينة ترافيرس سيتي بولاية ميشيغان.