Monday, December 16, 2019
اخر المستجدات

اتحاد الشجاعية يجتمع مع أندية الممتازة ومطالبات بتأجيل الدوري


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/ وكالات

عقد نادي اتحاد الشجاعية اجتماعا عصر الثلاثاء مع أندية الدرجة الممتازة حضره ثمانية منها وذلك في مقره شرق غزة لمناقشة تداعيات مباراة الشجاعية وشباب رفح التي أقيمت السبت الماضي.
ورحب نايف الحطاب عضو مجلس إدارة النادي بالحضور، موضحا أن هذا الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز يأتي من أجل وضعها في صورة ما حدث خلال المباراة وتوضيح موقف الشجاعية.
وقال الحطاب إن الشجاعية تمتلك علاقة مميزة مع كافة أندية القطاع، ولكنها لا تقبل أن تصل الأمور إلى الأعراض والشرف، فهذه قضية أخلاقية، والشتائم طالت الشجاعية في مباريات لم يكن الفريق طرفا فيها.
وأضاف أن نادي الشجاعية امتلك الجرأة وتوجه إلى رفح واعتذر لنادي خدمات رفح عما بدر في مباراته بملعب اليرموك من بعض الجماهير وتحمل كافة الخسائر من خزينة النادي.
من جانبه قال حسن الجعبري نائب رئيس نادي الشجاعية أن هذا الاجتماع يأتي حتى لا تتفاقم الأمور ووضع الجميع أمام مسؤولياته حتى لا نصل إلى ما لا يحمد عقباه.
وأشار الجعبري أن ما يعنينا هو الحفاظ على الساحة الرياضية نظيفة، مؤكدا أن قرار انسحاب فريق الشجاعية من مباراة شباب رفح جاء بهدف الحفاظ على اللاعبين والجماهير نتيجة الأوضاع الصعبة التي شهدناها في ملعب رفح، لأن سلامة لاعبينا وجماهيرنا أهم من الثلاث نقاط.