لوجو الوطن اليوم

الأربعاء 10 / أغسطس / 2022

الأرصاد الجوية : فرصة لهطول الأمطار في المناطق الشمالية بدءا من الليلة

الأرصاد الجوية : فرصة لهطول الأمطار في المناطق الشمالية بدءا من الليلة
الأرصاد الجوية : فرصة لهطول الأمطار في المناطق الشمالية بدءا من الليلة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ، اليوم الخميس، هطول الأمطار في شمال البلاد بدأ من هذه الليلة تنتشر تدريجيا إلى المناطق الوسطى خاصة نحو فجر الجمعة.

وقالت الأرصاد :” يستمر تساقط أمطار متفرقة في العديد من المناطق الشمالية والوسطى وأجزاء من الجنوب حتى ساعات الظهيرة من يوم الجمعة “.

وبشأن حركة الرياح، أوضحت أن حركة الرياح تكون نشطة وتسود أجواء باردة رطبة فوق الجبال.

وتوقعت، اليوم الخميس، أن يكون الجو غائما جزئيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وهذه الليلة : يكون الجو باردا فوق المناطق الجبلية باردا نسبيا فوق بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة 6/5/2022، يكون الجو غائما جزئيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ويتوقع سقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن