السبت 17 / أبريل / 2021

الأمعري يسحق وادي النيص بخماسية

الأمعري يسحق وادي النيص بخماسية
مباراة شباب الامعري مع وادي النيص - أرشيفية

حقق مركز الأمعري انتصارا عريضا ومتوقعا، اليوم الأحد، أمام مضيفه ترجي واد النيص (5/2)، على استاد هواري بومدين، في إطار الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين، لأندية الضفة الغربية.

وسجل محمد مراعبة أول هاتريك له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف، بفارق هدف واحد عن شهاب القنبر، مهاجم جبل المكبر ومتصدر الهدافين.

ورفع الأمعري رصيده إلى 31 نقطة، في المركز الثالث، متخطيا المكبر بفارق الأهداف، فيما ظل ترجي واد النيص في المركز الـ12 والأخير، برصيد 5 نقاط، ليقترب كثيرا من الهبوط.

وافتتح الأمعري التسجيل في المباراة من هجمة سريعة، وصلت إلى سامح مراعبة في المحور الأيمن، فحولها عرضية لزميله عبد أبو حبيب، المنطلق من الخلف، ليضعها بهدوء في شباك الحارس داوود ردايدة.

ونجح واد النيص، قبل نهاية الشوط الأول، في إدراك التعادل عبر بهاء رباعية، الذي خطف الكرة داخل الصندوق، وسددها قوية أرضية في شباك الحارس الدولي توفيق علي.

لكن في الشوط الثاني، انهار واد النيص مبكرا، ووضح عدم الجاهزية البدنية للفريق، فنجح محمد مراعبة من تسجيل هدفين متتاليين، في ظرف دقيقتين (57 و59).

وتسبب الهدف الثالث في إشكالية، بين لاعبي واد النيص وحارسهم، وتوقف اللقاء ورفض اللعب، فعاجله الحكم ببطاقة حمراء، ونظرا لعدم وجود حارس مرمى، لعب حازم عبد الله كحارس للفريق.

وأصبحت الأمور سهلة على الأمعري، ورغم تقليص واد النيص النتيجة بهدف آخر، عبر محمد نضال، إلا ان الأمعري سرعان ما أضاف هدفين، عن طريق نمر واصف، ومحمد مراعبة من ركلة جزاء.

وقبل النهاية، عاد الحكم وأشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الترجي، جهاد صقر، لتدخله الخشن على لاعب الأمعري، عبد أبو حبيب، لينتهي اللقاء (5/2).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن